أخبار عاجلة
التعادل السلبي يحسم موقعة «طنطا» و«دجلة» -

اخبار السياسه «دعم مصر»: ندعم الدولة وليس ومسؤوليتنا تحسين الخدمات للشعب

اخبار السياسه «دعم مصر»: ندعم الدولة وليس ومسؤوليتنا تحسين الخدمات للشعب
اخبار السياسه «دعم مصر»: ندعم الدولة وليس الحكومة ومسؤوليتنا تحسين الخدمات للشعب

قال محمد زكي السويدي، رئيس ائتلاف دعم مصر، إن الائتلاف يقف مسانداً لقرارات الاقتصادية الإصلاحية التي تم اتخاذها بدءًا من قرارات المجلس الأعلى للاستثمار، التي تنسف البيروقراطية المعيقة، والمعطلة، وتراعي الأبعاد الاجتماعية والتنموية في الصعيد وغيرها.

وأضاف السويدي، في تصريحات له، إن اتخاذ اجراء تحريك أسعار دعم المنتجات البترولية يهدف إلى تخفيف الضغط على الموازنة العامة ويستلزم من الجميع النظر للمصلحة العامة، ويجب على والبرلمان التأكد من معالجة شبكات الحماية الاجتماعية والتوسع فيها وتشديد الرقابة على الأسواق لعدم انفلات الأسعار.

وأكد أن الائتلاف يقف دائما داعمًا للدولة المصرية وليست وظهر هذا واضحا في مواقف الائتلاف تحت قبة البرلمان خلال دور الانعقاد الثاني والذي كان منها إلغاء دعم الصناديق الخاصة، وتحويل منظومة الدعم العيني إلى نقدى.

وتابع السويدي: «نعقد جلسات وورش عمل حول وضع الاستثمار في مصر وكيفية النهوض به لأن قانون الاستثمار ليس الحل ولكن لابد من تهيئة المناخ العام للمستثمرين، داعيا لمناقشة كل توصيات ومقترحات الائتلاف وتنفيذها على الفور».

وأشار إلى أن مصر تحتاج إلى تحديث منظومة الضرائب بالكامل للحد من التهرب الضريبي وتحسين الكفاءة، ومسؤولينا كائتلاف يمثل الشعب المصري تحت قبة البرلمان تحسين الخدمات لهذا الشعب ومراقبة أداء .

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه حسم دستورية تخفيض اشتراك الأندية للقضاة والضباط والصحفيين السبت