أخبار عاجلة

نكشف حقيقة إساءة مسئول سعودي بألمانيا لدولة عربية!

نكشف حقيقة إساءة مسئول سعودي بألمانيا لدولة عربية!
نكشف حقيقة إساءة مسئول سعودي بألمانيا لدولة عربية!

كتب : محمد الصديق الإثنين، 07 نوفمبر 2016 05:55 م

..

نفت سفارة المملكة السعودية في ألمانيا، اليوم الاثنين، صحة التصريحات المنسوبة لمسؤولين في السفارة على مواقع التواصل الاجتماعي، ومواقع إنترنت في ألمانيا، وبعض الدول الأوروبية بشأن الإساءة لإحدى الدول العربية.

وقالت السفارة السعودية في بيان رسمي: إن التصريحات المنسوبة إلى المسؤولين في السفارة “مفبركة وغرضها الإساءة إلى دولة عربية شقيقة، وتقف وراءها دول وجهات معادية للمملكة”.

وأضافت: أن نشر مثل هذه التصريحات المفبركة يأتي في سياق ما حذرت منه السفارة من قيام بعض الجهات المعادية والمغرضة بإطلاق حملات إعلامية مضللة تتضمن تصريحات وأخباراً عارية عن الصحة تماماً.

وجدَّدت السفارة التأكيد على أن هذه الوسائل الرخيصة التي تقف خلفها دول وجهات معادية للمملكة لن تفلح في تحقيق مآربها المشينة، داعية الجميع إلى الحصول على التصريحات من مصادرها الرسمية في البلدين.

وكانت السفارة قد كشفت، الشهر الماضي، عن وجود محاولات من جهات معادية تفبرك تصريحات على لسان مسؤولين سعوديين وألمان بهدف الوقيعة بين البلدين.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر cairoportal وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مجلس النواب يبدأ التصويت على إسقاط عضوية "السادات"
التالى اخبار السياسه عبدالحميد: استكمال المشاريع القائمة وعلى رأسها تطوير الكورنيش والقاهرة الخديوية