أخبار عاجلة
وصول وفد سودانى لبحث دعم التعاون فى مجال النقل -
مهاجم زيمبابوي يدخل دائرة اهتمامات الأهلي -
إغلاق مصنع ينتج قمر الدين فاسد بالدقهلية -

اخبار السياسه الجامعة العربية: فرنسا مهتمة بالتواصل معنا والتعرف على رؤية "أبوالغيط"

اخبار السياسه الجامعة العربية: فرنسا مهتمة بالتواصل معنا والتعرف على رؤية "أبوالغيط"
اخبار السياسه الجامعة العربية: فرنسا مهتمة بالتواصل معنا والتعرف على رؤية "أبوالغيط"

استقبل أحمد أبوالغيط الأمين العام للجامعة العربية، اليوم، رئيس مجلس الشيوخ الفرنسي جيرارد لارشيه، الذي يزور مصر حاليا، حيث عقدا جلسة مباحثات بمقر الأمانة العامة لجامعة الدول.

وذكرت الجامعة العربية، في تصريحات على لسان المتحدث الرسمي، إن الجانبين عقدا جلسة المباحثات؛ لرغبة الجانب الفرنسي في التعرف على رؤية الأمين العام بالنسبة لتطورات الأوضاع في المنطقة.

وقال الوزير المفوض محمود عفيفي المتحدث باسم الأمين العام للجامعة، إن علاقة فرنسا بالمنطقة العربية قوية وتاريخية، وتتمتع بجوار مباشر في حوض البحر الأبيض المتوسط، مشددا على أهمية فرنسا، كأحد القوى الرئيسية المتاخمة للمناطق العربية، وكعضو دائم في مجلس الأمن، ولديها اهتمامات معروفة على المستوى السياسي والاقتصادي والثقافي والحضاري في المنطقة، وأيضا دولة فاعلة في الاتحاد الأوروبي.

وأكد عفيفي، أن رئيس مجلس الشيوخ الفرنسي، كان حريصا خلال زيارته للقاهرة، على لقاء الأمين العام للجامعة، لاهتمام فرنسا بالتواصل المستمر مع الجامعة العربية، وللتعرف على رؤية أبوالغيط كأمين عام جديد للجامعة، للواقع العربي الأليم الذي تعيشه المنطقة وكيفية التعامل معه.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه تشديدات أمنية غير مسبوقة قبل دقائق من مؤتمر "العربي"
التالى اخبار السياسه الحضري وإكرامي يتقاسمان لقب أفضل حارس مرمى محلي في استفتاء "الوطن" لعام 2016