أخبار عاجلة
بازل «جابر» يهزم الأخير فى الدورى السويسرى -

صاحبة أشهر مؤخرة في العالم "" تطلب تأجير "رحم"

صاحبة أشهر مؤخرة في العالم "" تطلب تأجير "رحم"
صاحبة أشهر مؤخرة في العالم "كيم كاردشيان" تطلب تأجير "رحم"

كتب : (بوابة ) الثلاثاء، 08 نوفمبر 2016 01:37 ص

أعلنت نجمة تليفزيون الواقع كيم كادرشيان أنها تريد تأجير "رحم"، أى أنها تبحث عن أم بديلة من أجل إنجاب طفلها الثالث، حيث إنها تعرضت لمشاكل صحية أثناء الحمل الثانى فى ابنها سانت، وأكدت أن زوجها كانى ويست يرحب بهذه الفكرة لأنه يريد المزيد من الأطفال، وأعلنت كيم ذلك من خلال الحلقة الجديدة من برنامجها Keeping Up With the Kardashians.

وتعرضت كيم للسرقة أول شهر أكتوبر الجارى وهو ما جعلها تتصدر الصفحات الإخبارية للمواقع العالمية مرة أخرى، فكيم كانت تقيم فى شقة فندقية بباريس لمتابعة عروض أسبوع الموضة برفقة والدتها وشقيقتها كورتنى وكيندال، وعندما كانت فى غرفتها منفردة دخل عليها 5 رجال مسلحين يتنكرون فى زى رجال شرطة بعدما سمح حارس المبنى لهم بصفتهم من الشرطة، وهددوها بالسلاح وحبسوها بالحمام لحين الانتهاء من سرقة المجوهرات التى تقدر بحوالى 8.5 مليون إسترلينى، ولكن لم تتعرض كيم لأذى.

والغريب أن حارس كيم الشخصى لم يكن متواجدا برفقتها وقت الحادث، وبعدما استعادت كيم نفسها غادرت باريس على الفور من خلال طائرة، خاصة حيث ظهرت تعانى من صدمة ومرتدية وشاحا أسود تغطى به رأسها، وكانت برفقة الحارسة الخاصة بها.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر cairoportal وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه بالفيديو| محمد نور لـ أعضاء "واما": "ياكدابين"
التالى اخبار السياسه عبدالحميد: استكمال المشاريع القائمة وعلى رأسها تطوير الكورنيش والقاهرة الخديوية