أخبار عاجلة
يحيي قلاش: سنطعن على حكم الحبس أمام النقض -

اخبار السياسه الخميس.. "شعبة السياحة" تنظم مؤتمرا لمناقشة مطالب الشركات

اخبار السياسه الخميس.. "شعبة السياحة" تنظم مؤتمرا لمناقشة مطالب الشركات
اخبار السياسه الخميس.. "شعبة السياحة" تنظم مؤتمرا لمناقشة مطالب الشركات

تنظم شعبة شركات السياحة في غرفة التجارية، بعد غد، مؤتمرا لمناقشة مطالب الشركات والمشكلات التي تعاني منها خلال الفترة الحالية، والحلول المناسبة من وجهة نظر أصحاب القطاع.

وقال علي شكري نائب رئيس غرفة ، إن المؤتمر يأتي ضمن حرص الغرفة على الأنشطة التجارية المختلفة، والسعي للمحافظة عليها، من خلال مناقشة متطلباتها والمعوقات التي تواجها ومحاولة تذليلها.

وأضاف شكري، أن قطاع السياحة من الركائز الأساسية التي يعتمد عليها الاقتصاد، كما أنه موردا أساسيا للدولة، وتنميته ستساهم كثيرا في حل أزمة ، لذا يجب أن نتعاون جميعا لتنشيط وتنمية القطاع، ومن هنا جاءت فكرة تنظيم المؤتمر؛ لبحث مشكلات الشركات العاملة في قطاع السياحة على أرض الواقع، ورفع مذكرة للجهات المعنية، تتضمن مطالب الشركات والمشكلات التي تعاني منها، ومقترحات الحلول لمعاونة الدولة في فكرها التنموي للأنشطة المختلفة في الفترة القادمة.

من جانبه، قال عماري عبدالعظيم عماري رئيس شعبة شركات السياحة بغرفة ، إنه وجّه الدعوة إلى قيادات وزارة السياحة ورئيس لجنة السياحة والطيران بمجلس النواب، إضافة إلى دعوة العديد من الجهات المعنية بقطاع السياحة وأصحاب الشركات الصغيرة والمتوسطة العاملة في هذا القطاع لحضور المؤتمر.

وأكد رئيس الشعبة، أنه سيناقش وضع الشركات الحالي والأزمات التي تمر بها، وكيفية الخروج منها وسبل الحفاظ على هذه الكيانات، لأنها تعتبر الدعامة الحقيقية لقطاع السياحة، موضحا أنه سيتم وضع مطالب الشركات في أجندة واضحة؛ لرفعها في صورة توصيات إلى الجهات المعنية، بخاصة وأن الشركات تعاني حاليا في ظل التطور الواضح عالميا في قطاع السياحة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه مصرع شخص وإصابة 23 آخرين في حوادث مرورية بكفر الشيخ
التالى اخبار السياسه بالفيديو| السيسي: إحنا في حالة حرب فعلا بنحشد لها من 40 شهر آلاف الجنود