اخبار السياسه سيناتور أمريكي سابق: تدخل روسيا في انتخاباتنا كذبة نشرتها "كلينتون"

اخبار السياسه سيناتور أمريكي سابق: تدخل روسيا في انتخاباتنا كذبة نشرتها "كلينتون"
اخبار السياسه سيناتور أمريكي سابق: تدخل روسيا في انتخاباتنا كذبة نشرتها "كلينتون"

أعلن عضو الكونجرس السابق والمرشح السابق للرئاسة الأمريكية، دينيس كوسينيتش، أن المعلومات بشأن تأثير روسيا على انتخابات الرئاسة الأمريكية تعتبر كذبة نشرتها هيلاري كلينتون.

وأوضح كوسينيتش، في مقابلة مع وكالة "سبوتنيك" الروسية: "كانت هناك زيادة مفرطة من المعلومات الكاذبة بشأن تورط روسيا في الانتخابات بالولايات المتحدة، وتم نشرها من قبل شخصيات معروفة مثل هيلاري كلينتون نفسها، التي أعلنت خلال المناظرات أن 17 وكالة استخباراتية أمريكية اتفقت في الرأي بشأن الهجمات الإلكترونية والمحاولات الروسية للتدخل في انتخاباتنا، ولكن ليست هناك أدلة على ذلك".

وأفادت مصادر إعلامية، في وقت سابق، بتعرض الحزب الديموقراطي الأمريكي لهجمات إلكترونية الصيف الماضي، وقدمت رئيسة اللجنة القومية للحزب الديمقراطي الأمريكي، ديبي واسرمان شولتز، استقالتها بعد أن نشر موقع "ويكيليكس" تفاصيل مراسلات لقيادة الحزب.

كانت المرشحة الديموقراطية لانتخابات الرئاسة الأمريكية هيلاري كلينتون، مع ممثلي الحزب الآخرين، اتهمت السلطات الروسية بالوقوف وراء تلك الهجمات الإلكترونية، بغية التأثير على الانتخابات، من دون تقديم أي أدلة على ذلك.

وزعمت أجهزة أمنية أمريكية مرارا بأن روسيا تؤيد المرشح الجمهوري دونالد ترامب، غير أن موسكو نفت هذه المزاعم، واصفة إياها بأنها وسيلة للصراع السياسي والتحكم في الرأي العام.

وشددت موسكو على أن السلطات الروسية مستعدة للعمل مع أي رئيس أمريكي ينتخبه الشعب هناك.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى