أخبار عاجلة

بعدما أشعل مواقع التواصل.. نكشف حقيقة هجوم فاروق الفيشاوي على !

بعدما أشعل مواقع التواصل.. نكشف حقيقة هجوم فاروق الفيشاوي على !
بعدما أشعل مواقع التواصل.. نكشف حقيقة هجوم فاروق الفيشاوي على السيسي!

كتب : محمد الصديق الثلاثاء، 08 نوفمبر 2016 11:56 ص

..

سيطرة تساؤلات عديدة على الساحة السياسية، حول موقف الفنان فاروق الفيشاوى، وما أُثير مؤخرًا من تصريحاته التي هاجم فيها الرئيس عبدالفتاح  واتهمه بالفشل.

ولكن اختلف الأمر تمامًا عندما تحدثت الفنان فاروق الفيشاوى لكى يوضح حقيقة الأمر، مؤكدًا أنه لا يملك أي حساب على مواقع التواصل الاجتماعى، وكل الحسابات التى تحمل اسمه مضروبة، ولا يعرف عنها أى شيء.

وأكد على أن هذا النوع من الشائعات ظهر فى الآونة الأخيرة بكثرة، وتواجد العديد من المستغلين لأسماء النجوم فى حسابات مزيفة، ولكن فى النهاية كل شخص مسئول عما يفعل، وأنا مواقفى واضحة جدًا،  وانتمائى لبلدى واضح، وآرائى معلنة للجميع فى توقيتات مختلفة، وفى أكثر من موقف، ولست مسئولا عما يفعله مروجو الشائعات.


وأضاف من الممكن أن أكون معارضا لبعض السياسات، ولكني أحب بلدي، وأحب القادة، وأسير وراءهم لكى يصححوا كل شيء فى مصر، ويصلون لبر الأمان.وكان حساب مزيف على موقع التواصل الاجتماعى نسب تغريدة للفنان فاروق الفيشاوى قال فيها "  أثبت فشله، ويجب استبعاده، وإجراء انتخابات رئاسة لا يتدخل فيها الجيش، ولا تتدخل فيها أجهزة الدولة السيادية".

م.ص

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر cairoportal وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه بالفيديو| السيسي: إحنا في حالة حرب فعلا بنحشد لها من 40 شهر آلاف الجنود