أخبار عاجلة

اخبار السياسه بدر: تذكرة المترو ومواصلات النقل العام ثابته

اخبار السياسه بدر: تذكرة المترو ومواصلات النقل العام ثابته
اخبار السياسه بدر: تذكرة المترو ومواصلات النقل العام ثابته

قال الدكتور أحمد زكي بدر، وزير التنمية المحلية، إنه تم مراجعة سعر تعريفة الركوب قبل وبعد إرتفاع أسعار المحروقات، جاء ذلك  خلال اجتماع لجنة الإدارة المحليه بمجلس النواب، والذى خصص لمناقشة أليات ضبط تعريفه ركوب المواصلات بعد تحريك أسعار الوقود والمحروقات.

وأضاف بدر، أنه تم الاتفاق على عدم تحريك سعر تذكرة مترو الأنفاق وجميع المواصلات التابعه لهيئة النقل العام، موضحا أنه تم إعلان أسعار تعريفه الركوب بين المحافظات، وتم اخطار المواقف بوضع استيكر أو الكتابه على السيارات سعر تعريفه الركوب بعد الزيادة.

واعترف بوجود بعض التجاوزات والتحايل من بعض الأشخاص، مطالبا أنه في حالة وجود أي تجاوز يتم الإبلاغ عنه فورا، خاصة وأن جميع المحافظين وإدارات المرور تعمل ليلا نهارا لضبط تعريفه الركوب.

وأوضح أنه بالنسبه لسيارات النقل تم الإتفاق على أسعار النقل، مشيرا إلى أن بعض المحافظات كانت تطبق قانون المحاجر على أي سيارة نقل، وهذا مخالف لأن هذا القانون يرتبط فقط بالسيارات التي تقوم بنقل المواد المحجريه.

وأشار إلى أن هناك تعديل على قانون المقطورات سيتم إرساله من مجلس الوزراء إلى البرلمان، وأن الزيادة في نقل السلع من 10 إلى 15%.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى عاجل..قوات سعودية تصل مطار عدن لدعم الرئيس اليمني هادي