اخبار السياسه السيسي يتلقى اتصالا هاتفيا من نظيره الكيني

اخبار السياسه السيسي يتلقى اتصالا هاتفيا من نظيره الكيني
اخبار السياسه السيسي يتلقى اتصالا هاتفيا من نظيره الكيني

تلقى الرئيس عبدالفتاح السيسي، اتصالاً هاتفياً اليوم، من أوهورو كينياتا رئيس جمهورية كينيا، الذي أكد خلال الاتصال على عُمق علاقات الأخوة والتعاون التي تجمع بين مصر وكينيا، منوهاً إلى حرص بلاده على تعزيزها وتنميتها في مختلف المجالات.

وأعرب أوهورو كينياتا، عن تقدير بلاده لجهود مصر في تفعيل برامج التعاون مع كينيا في العديد من المجالات.

من جانبه، أكد الرئيس أن انفتاح مصر على أشقائها الأفارقة يأتي في مقدمة أولويات السياسة الخارجية المصرية، منوهاً إلى اعتزازه بعلاقات التعاون التي تجمع بين مصر وكينيا، ومشيداً بمواقفها المؤيدة لمصر في مختلف المحافل الدولية والإقليمية.

وأعرب الرئيس خلال الاتصال عن سعادته بالتنامي الملحوظ في مسار العلاقات الثنائية بين البلدين في مختلف المجالات، مؤكداً على أهمية مواصلة العمل على تعزيز العلاقات، ولاسيما على الصعيد الاقتصادي والتبادل التجاري.وقد تناول الاتصال سُبل تعزيز التعاون القائم بين البلدين من خلال تنفيذ المشروعات ذات الجدوى الاقتصادية التي تحقق المصلحة المشتركة للجانبين.

كما تطرق الحديث إلى التطورات الإقليمية على الساحة الإفريقية، حيث تم الاتفاق على مواصلة التنسيق والتشاور بين البلدين خلال المرحلة المقبلة.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى