أخبار عاجلة
# تدريبات تأهيلية لحسني فتحي موجز نيوز -

كاتب كندي: ترامب سيدخل السجن بعد عام حال فوزه في الانتخابات الرئاسية

كاتب كندي: ترامب سيدخل السجن بعد عام حال فوزه في الانتخابات الرئاسية
كاتب كندي: ترامب سيدخل السجن بعد عام حال فوزه في الانتخابات الرئاسية

كتب : ترجمة يحيى بدر الثلاثاء، 08 نوفمبر 2016 01:52 م

ترامب سيدخل السجن بعد عام

توقع الكاتب والصحفي الكندي "مالكوم جلادويل" دخول المرشح المحتمل للرئاسة الأمريكية دونالد ترامب السجن وعدم مكوثه في الحكم طويلا حال فوزه برئاسة البيت الأبيض.

وفي مقابلة مع صحيفة "زي ناشيونال" توقع الصحفي الكندي "جلادويل" أن يتم الزج بـ "ترامب" إلى السجن بعد عام واحد ، إذا فاز بمنصب رئيس الولايات المتحدة الامريكية، بسبب الدعاوى القانونية التي سترفع ضده، بحسب قوله.

ونقلت صحيفة "زي إيكونوميك تايمز" الأمريكية عن "جلادويل" قوله:" لدى ترامب العديد من المشكلات القضائية ، وأتوقع أن يقضي السنوات القليلة القادمة في عقد اجتماعات مطولة مع محاموه ، في إشارة إلى قضية تزوير ترامب شهادته الجامعية وعلاقته بروسيا والتبرعات الخيرية التي تحوم حولها العديد من علامات الاستفهام.

وبسؤاله عن كثرة الحديث مؤخرا عن رسائل هيلاري كلينتون البريدية قبيل الانتخابات مباشرة قال "جلادويل":" مرحبا باللغز الكبير الذي يكتنف الانتخابات الأمريكية 2016".

وتنبأ "جلاد ويل" أنه في حال فوز هيلاري كلينتون بالانتخابات الأمريكية ستضع بذلك نفسها في مأزق كبير، لأن الجمهوريين سيحققون معها من اليوم الأول ولن يستسلموا حتى يجبروها على التخلي عن المنصب.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر cairoportal وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه تنظيم دورة تدريبية بمشاركة 115 من الأطباء والتمريض بالدقهلية
التالى اخبار السياسه حملة مسائية لإزالة الإشغالات بشوارع مدينة دمنهور