أخبار عاجلة
خطة مشتركة بين "الري" ومستشفى 57357 -

رئيس الجامعة الامريكية بالقاهرة: تعويم الجنيه وراء مظاهرات الطلبة وأزمة المصروفات

رئيس الجامعة الامريكية بالقاهرة: تعويم الجنيه وراء مظاهرات الطلبة وأزمة المصروفات
رئيس الجامعة الامريكية بالقاهرة: تعويم الجنيه وراء مظاهرات الطلبة وأزمة المصروفات

كتب : بوابة الثلاثاء، 08 نوفمبر 2016 03:49 م

رئيس الجامعة الامريكية

أكد ريتشارد دونى رئيس الجامعة الأمريكية بالقاهرة، إنه لا زيادة في مصروفات الجامعة هذا العام، ولم تصدر أي قرارات بذلك، موضحا أنه سيعقد اجتماع مع مجلس الآباء خلال الساعات المقبلة لمناقشة أزمات الطلاب.

 

جاء ذلك في البيان الذي أصدره رئيس الجامعة الأمريكية منذ قليل حول التظاهرات التي نظمها الطلاب على مدى الأيام الماضية بسبب عدم قدرتهم على تسديد المصروفات وخاصة أن هذه المصروفات تسدد على جزئين أحدهما بالجنيه المصرى والآخر بالدولار واعتبر طلاب الجامعة أن الجزء الخاص تسديده بالدولار سيكون مبلغا ضخما عند تحويله بالجنيه المصري بعد قرارات تحرير سعر الصرف.

 

وأشار رئيس الجامعة الأمريكية إلى أنه سيتواصل مع مجلس الأوصياء وهو المجلس المسئول الأول والأخير عن الجامعة لمناقشة الحلول قصيرة المدى وطبيعة الظروف الاقتصادية التي تواجه مصر، كما أنه سيتم عقد لقاءات مع خبراء اقتصاديين من خارج الجامعة لمناقشة الأزمة التي تواجه الجامعة من أجل وضع حلول عاجلة لها بنهاية الشهر.

 

يذكر أن طلاب الجامعة الأمريكية كانوا نظموا على مدى الأيام الماضية عددا من الوقفات للمطالبة بخفض المصروفات التي تسدد بالدولار.

ع د

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر cairoportal وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه بالصور| لندن تُعلن: "crocs" موضة لخريف 2017
التالى اخبار السياسه عبدالحميد: استكمال المشاريع القائمة وعلى رأسها تطوير الكورنيش والقاهرة الخديوية