أخبار عاجلة
اخبار الرياضة أحمد مرتضى يجتمع بـ«مايوكا» -

"الطعمية" المصرية أحدث الوسائل الدعائية لهيلاري كلينتون فى الانتخابات

"الطعمية" المصرية أحدث الوسائل الدعائية لهيلاري كلينتون فى الانتخابات
"الطعمية" المصرية أحدث الوسائل الدعائية لهيلاري كلينتون فى الانتخابات

كتب : بوابة الثلاثاء، 08 نوفمبر 2016 04:02 م

كلينتون

قام الرئيس الأمريكي الأسبق بيل كلينتون، زوج المرشحة الديمقراطية هيلاري كلينتون بجولة ترويجية لزوجته في مدينة ديربورن التابعة لولاية ميشيجان، حيث تناول الأكلات العربية وخاصة ساندويتشات الفلافل "الطعمية" باللهجة المصرية .
كانت زيارة بيل كلينتون مفاجأة لسكان مدينة ديربورن التي تضم تجمعا كبيرا لمواطنين من أصل عربي في أمريكا، وتندرح الزيارة ضمن حملة ترويجية دعما لزوجته المرشحة الديمقراطية للانتخابات الرئاسية الأمريكية، هيلاري كلينتون.
وحرص سكان المدينة، على التقاط صور السيلفي مع الرئيس الأمريكي الأسبق فيما توقف موكبه في سوبر ماركت "جرينلاند" ومطعم "الأمير" الشهير في المدينة بمأكولاته العربية، ليتذوق "الفلافل" ويتعرف على "الكوسا".
وحسب مانشره موقع "Arab American News": "فقد اجأ بيل كلينتون زبائن وعمال مطعم "الأمير" بديربورن في ميتشيجان، وهو مطعم للمطبخ الشرق أوسطي. وطلب فلافل تيك أواي".

من جهته، قال الصحفي اللبناني الأمريكي سام داغر في تغريدة على صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "في زيارة بيل كلينتون لديربورن من أجل الحشد للتصويت لصالح هيلاري، طلب بيل ساندويتش فلافل".

ع د

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر cairoportal وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه وزارة الصناعة: الجزائر ترغب في استيراد منتجات مصرية بـ6 ملايين دولار
التالى اخبار السياسه لإزالة الفروق البسيطة. توأمتنان تجريان عمليات تجميل بـ150 ألف جنيه إسترليني