أخبار عاجلة
الزمالك يشارك في البطولة العربية على دفعات -

اخبار السياسه "المراغي" يعقد جلسات لتوعية العمال والأهالي بالالتفاف حول الوطن للنهوض به

اخبار السياسه "المراغي" يعقد جلسات لتوعية العمال والأهالي بالالتفاف حول الوطن للنهوض به
اخبار السياسه "المراغي" يعقد جلسات لتوعية العمال والأهالي بالالتفاف حول الوطن للنهوض به

إلتقي النائب جبالي المراغي، رئيس اتحاد عمال مصر، بالعمال والأهالي بمنطقة أطلس وحلوان لتوعيتهم بالإلتفاف حول الوطن خاصة في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر بها البلاد خلال هذه الفترة الصعبة حتي تمر بسلام وتنتشل مصر من كبوتها.

وطالب المراغي، الأهالي بضرورة أن يكونوا حائط الصد الذي يحمي البلاد من أصحاب النفوس الضعيفه الذين يحاولون استهدافها وزعزعة استقرارها سواء من الداخل او الخارج.

وأكد أن مصر تتعرض منذ فترة لمؤامرات خارجية تهدف إلى إشاعة الفوضى وبث الفتن بين المواطنين للعودة بالبلاد للوراء وتعطيل مسيرة البناء والتنمية.

وأوضح أن القرارات الاقتصادية التي اتخذتها الدولة مؤخرا سوف قد تبدو غامضة وغير مفهومة للبعض ولكنها سوف تتضح علي مدار الايام القادمة، مؤكدا أنها ستعود علي الجميع بنتائج إيجابية وسوف يظهر ذلك جليا بتقدم مصر.

أضاف: "نحن عمال مصر لسنا أقل وطنية عن الجنود الذين يضحون أرواحهم في كل لحظة ويروون الأرض بدمائهم الطاهرة فداءا لمصرنا الحبيبة ولابد أن يعلم الجميع أننا عمال مصر علي استعداد لتحمل كافة الضغوط حتي نعبر أي أزمة تتعرض لها البلاد في سبيل إعلاء اسم مصر".

وتابع: "سوف نتصدي وبكل ما أوتينا من قوة ضد كل من يريد إلحاق الخراب والدمار بالبلاد وستظل راية مصر دائما وأبدا عالية رغم كيد الكائدين وحقد الحاقدين، عاشت مصر".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه مقتل مطلق النار داخل مستشفى في نيويورك