أخبار عاجلة
اليوم..نظر محاكمة 5 متهمين بأحداث 15 مايو -

اخبار السياسه "الصيادلة": بدء تلقي طلبات الدفعة الثانية لراغبي فتح معامل تحاليل طبية

اخبار السياسه "الصيادلة": بدء تلقي طلبات الدفعة الثانية لراغبي فتح معامل تحاليل طبية
اخبار السياسه "الصيادلة": بدء تلقي طلبات الدفعة الثانية لراغبي فتح معامل تحاليل طبية

أعلن الدكتور أشرف مكاوي عضو مجلس نقابة الصيادلة، بدء تلقي طلبات الدفعة الثانية للصيادلة الراغبين في الحصول على تراخيص مزاولة مهنة التحاليل الطبية، وذلك بمقر النقابة العامة في جاردن سيتي، والنقابات الفرعية بعد التنسيق مع النقابة العامة، ابتداء من يوم 13 نوفمبر المقبل وحتى 23 نوفمبر.

وأضاف مكاوي، أنه تم الانتهاء من استخراج تراخيص مزاولة مهنة التحاليل الطبية لـ100 صيدلي تقدموا بأوراقهم للنقابة دون رفع قضية كما كان يحدث من قبل.

وأوضح مكاوي، أنه تم الاتفاق مع الإدارة المركزية للعلاج الحر بوزارة الصحة، على أن تستقبل النقابة ملفات الصيادلة وترسلها إلى الإدارة، ليتم عرضها على اللجنة المختصة بالتحاليل الطبية.

وأشار إلى أنه يشترط للحصول على تراخيص مزاولة مهنة التحاليل الطبية حصول الصيدلى على دراسات عليا "ماجستير أو دكتوراة، أو على الأقل دبلومة فى قسمي الميكروبيولوجي أو الكيمياء الحيوية".

وأوضح أن الأوراق المطلوبة هي: "صورة البطاقة، وشهادة البكالوريوس أصل، وشهادة قيد من النقابة، وفيش وتشبيه حديث، والموقف من التجنيد أصل و3 صورة شخصية، وشهادة التخصص وتشمل المحتوي العلمي المدروس "ميكروبيولوجي كيمياء حيوي، دبلومة، ماجستير، دكتوراه".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه ترامب: إدارة أوباما قدمت لنا فوضى لا مثيل لها
التالى فيديو..خبير: هذا ما تريده مصر من زيارة السيسي إلى أمريكا