أخبار عاجلة
نشطاء: "كوبري" وليد سليمان "يجيب صداع".. فيديو -

نائب بالبرلمان المصري:قناة "العربية" إحدى أدوات المؤامرة الإخوانية على المنطقة!

نائب بالبرلمان المصري:قناة "العربية" إحدى أدوات المؤامرة الإخوانية على المنطقة!
نائب بالبرلمان المصري:قناة "العربية" إحدى أدوات المؤامرة الإخوانية على المنطقة!

كتب : بوابة الثلاثاء، 08 نوفمبر 2016 11:46 م

قناة العربية

قال الكاتب الصحفي، الدكتور عبدالرحيم علي، عضو المصري إنه خلال إحدى مناظراته مع الدكتور عمرو حمزاوي على قناة "العربية" خلال أحداث "25 يناير 2011" أكد له أن الإخوان الموجودين داخل ميدان التحرير يسيطرون على الموقف تمامًا وسيصلون إلى الحكم.

وأضاف علي، خلال حواره مع خالد صلاح ببرنامج "على هوى مصر" على فضائية "النهار": "مجرد ما قلت إن الإخوان يتحكمون في الموقف داخل ميدان التحرير في 25 يناير قناة العربية قطعت الهواء"، مؤكدًا: "الأمريكان موظفين جميع قنوات الإعلام العربية لتمكين الإخوان من حكم مصر"، مشددًا على أن قناة العربية إحدى أدوات المؤامرة الأمريكية الإخوانية على مصر.

وتابع علي أن الإخوان تحكموا في وسائل إعلامية عربية لخدمة أغراضهم والتي هي بالأساس مخطط وهدف أمريكي"، مؤكدًا: "الإخوان التنظيم الأمثل لتطبيق سايكس بيكو جديدة في المنطقة العربية بهدف إعادة تقسيم الدول العربية طبقًا للمخططات الأمريكية".

وأشار علي إلى أن هناك أجهزة مخابرات عالمية تخطط لإسقاط مصر، وأكد "علي"، أن قيادات الدولة المصرية اتخذوا القرارات الاقتصادية القاسية قبل 11/11 لتتحدى تخطيطات إثارة الفوضى وثقة في تحمل الشعب، مشيرًا إلى أن كل من يدعو لثورة وخروج الناس في الشوارع خلال هذا الوضع هو جزء من المؤامرة الخارجية على مصر.

ح.إ

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر cairoportal وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق فيديو.. عمرو أديب عن تسريب لقاء السيسي ونتنياهو: حركة غدر من إسرائيل
التالى اخبار السياسه عبدالحميد: استكمال المشاريع القائمة وعلى رأسها تطوير الكورنيش والقاهرة الخديوية