أخبار عاجلة
حبس أخطر عصابة لسرقة السيارات بالجيزة -

اخبار السياسه استطلاع: الناخبون الأمريكيون لا يشعرون جميعا بالرضا عن "بدائل أوباما"

اخبار السياسه استطلاع: الناخبون الأمريكيون لا يشعرون جميعا بالرضا عن "بدائل أوباما"
اخبار السياسه استطلاع: الناخبون الأمريكيون لا يشعرون جميعا بالرضا عن "بدائل أوباما"

يبدو أن جمهور الناخبين الأمريكيين سعداء للغاية بالرئيس الحالي، باراك أوباما، غير أنهم لا يشعرون جميعا بالرضا عن الاختيارات المتاحة لحل محله، وفقا لما أشار إليه أحدث استطلاع لآراء الناخبين الذين قاموا فعليا بالإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الأمريكية.

وعلى امتداد البلاد، ذكرت أن نسبة 54% من المصوتين الذين ذهبوا لمراكز الاقتراع، أمس الثلاثاء، أنهم يعجبهم أداء الرئيس الأمريكي باراك أوباما، لكن فقط 4 من كل 10 قالوا إنهم يشعرون بالحماس أو بالتفاؤل إزاء المرشحة الديمقراطية إلى الانتخابات الرئاسية الأمريكية هيلاري كلينتون أو المرشح الجمهوري دونالد ترامب بالنسبة لشغل منصب رئاسة الولايات المتحدة.

وأشار الاستطلاع الذي أجرته شبكة "سي إن إن" الإخبارية الأمريكية إلى أنه فضلا عن ذلك فإن ما يقرب من 7 من كل 10 قالوا إنهم غير راضين أو غاضبين إزاء الطريقة التي تعمل بها الأمريكية، وقامت الأغلبية باختيار الاقتصاد كأكثر القضايا أهمية، وكان الناخبون منقسمين بالتساوي بين كلينتون وترامب فيما يتعلق بأفضلية أحدهما عن الآخر في تناول الملف الاقتصادي.

وقال 8 من بين كل 10 ناخبين إنهم واثقون أن نتيجة التصويت سيتم حصرها بدقة، وجاءت استطلاعات الرأي تلك استنادا إلى آراء 15 ألفا و455 ناخبا، وأجرتها شبكة "سي إن إن" وعدة شبكات إخبارية أخرى ونفذها مركز إديسون للأبحاث.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى عاجل..قوات سعودية تصل مطار عدن لدعم الرئيس اليمني هادي