أخبار عاجلة

مديرية أمن ترفع حالة الاستعداد للتصدى للدرجة "ج"

مديرية أمن ترفع حالة الاستعداد للتصدى للدرجة "ج"
مديرية أمن بورسعيد ترفع حالة الاستعداد للتصدى للدرجة "ج"

كتب : (بوابة ) الأربعاء، 09 نوفمبر 2016 05:02 ص

الأمن

أعلنت مديرية أمن ، رفع حالة الاستعداد "ج" بإلغاء جميع الإجازات للعاملين بها فى الإدارات المختلفة، وذلك تزامنا مع وضع خطة تأمين المحافظة خلال دعوات "11/11" للتظاهر.

ومن جانبه قال اللواء صلاح زكى، مدير أمن ، إنه تم رفع حالة الاستنفار بشتى أحياء وميادين المحافظة، وأنه يتم وضع خطة خاصة لتأمين المنشآت الحيوية بالتنسيق مع .

وأكد مدير الأمن، أنه تم تجهيز رجال العمليات الخاصة لتأمين المنشآت والهيئات الحيوية؛ بالإضافة إلى تأمين الميادين، المبانى الحكومية، الممتلكات العامة والخاصة؛ بكل أنحاء المحافظة من قِبل قوات الأمن العام والأمن المركزى.

وأشار إلى أنه يتم تكثيف القوات من الآن على مداخل ومخارج المدينة والمناطق الحدودية لاسيما المتاخمة لمحافظة بمنطقة "شرق التفريعة"؛ وكذلك تأمين المجرى الملاحى لقناة ؛ بالتعاون مع ورجال أمن الموانئ.

ويهيب مدير أمن المواطنين بعدم الانسياق وراء الشائعات المغرضة التى من شأنها زعزعة الأمن والاستقرار وإثارة البلبلة بالرأى العام؛ مبيناً أن رجال الشرطة المصرية يبذلون من الجهد والعرق والدماء لصالح أمن وأمان الوطن.

يذكر أنه كانت قد انتشرت دعوات للتظاهر على مواقع التواصل الاجتماعى تحت مُسمى "ثورة الغلابة" يوم الجمعة القادم الموافق 11/11.

/ م . ف 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر cairoportal وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه بالفيديو| السيسي: إحنا في حالة حرب فعلا بنحشد لها من 40 شهر آلاف الجنود