أخبار عاجلة
شكري يدعو إيران إلى احترام حسن الجوار -

فيديو.. إبراهيم عيسى: يد الرب نزلت لتقطع بمصرية "تيران وصنافير"

فيديو.. إبراهيم عيسى: يد الرب نزلت لتقطع بمصرية "تيران وصنافير"
فيديو.. إبراهيم عيسى: يد الرب نزلت لتقطع بمصرية "تيران وصنافير"

كتب : محمدي البنا الأربعاء، 09 نوفمبر 2016 09:50 ص

إبراهيم عيسى

أشاد الكاتب الصحفي إبراهيم عيسى، بحكم القضاء الإداري، برفض استشكال لوقف تنفيذ حكم بطلان اتفاقية ترسيم الحدود بين مصر والسعودية، قائلًا: "هذا الحكم يعد بمثابة ضربة موجعة وكاشفة ومشرفة".

وأضاف "عيسى"، في برنامجه "مع إبراهيم عيسى" المذاع على قناة " والناس": "اليوم تنزل يد الرب لتقطع وتؤكد أن تيران وصنافير مصرية، وأقصد بيد الرب هنا العدالة والمحكمة والقضاء، الذي أكد  أن الأرض مصرية، والتنازل عن شبر منها يعد تنازل عن السيادة والوطنية".

وتساءل "عيسى"، عن حرص على تسليم الجزيرتين للسعودية: "لماذا كل هذا الاستعجال والرغبة المحمومة في تسليم أرض هي لنا"، مخاطبا : "من سيترككم تسلموا الجزيرتين أصلًا؟، فالقضاء المصري يؤكد للمرة الثانية أنها أرض مصرية".

وقضت محكمة القضاء الإداري، أمس الثلاثاء، برفض استشكال رئيس الجمهورية، ورئيس ، لوقف تنفيذ حكم بطلان اتفاقية ترسيم الحدود البحرية بين مصر والسعودية، وما ترتب عليها من نقل تبعية جزيرتي تيران وصنافير للمملكة، وتغريمهما 800 جنيه.

ع د

شاهد الفيديو..


=

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر cairoportal وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه ضبط مخللات وملح طعام غير صالح للاستهلاك في بسيون
التالى اخبار السياسه بالفيديو| السيسي: إحنا في حالة حرب فعلا بنحشد لها من 40 شهر آلاف الجنود