أخبار عاجلة

اخبار السياسه مهنى يشكر العاملين في "قطاع الأخبار" بسبب "تغطية الانتخابات الأمريكية"

اخبار السياسه مهنى يشكر العاملين في "قطاع الأخبار" بسبب "تغطية الانتخابات الأمريكية"
اخبار السياسه مهنى يشكر العاملين في "قطاع الأخبار" بسبب "تغطية الانتخابات الأمريكية"

أبدى الإعلامي خالد مهنى رئيس قطاع الأخبار بـ"ماسبيرو"، ارتياحه الشديد لنجاح القطاع بجميع قنواته، وإذاعاته الإخبارية، في متابعة الانتخابات الأمريكية بقدر عال من السرعة والمهنية الإعلامية.

وشكر مهنى، جميع العاملين في القطاع والخدمات الإخبارية المختلفة، حيث تابعوا أحداث "الانتخابات" لحظة بلحظة على مدار الـ24 ساعة الماضية، خاصة منذ فتح صناديق الاقتراع ومتابعة فرز النتائج، وحتى الإعلان الرسمي بفوز "ترامب" برئاسة أمريكا.

وبثت شاشات وإذاعات اتحاد الإذاعة والتليفزيون، منذ بدء عملية التصويت، تغطية حية ومباشرة لعملية التصويت للانتخابات الرئاسية الأمريكية، وعلى مدار اليوم تستقبل القنوات الرسائل من الوكالات العالمية واتصالات هاتفية بالداخل الأمريكي، ومن مصر إلى جانب رسائل إخبارية من موفدي قطاع الأخبار.

إضافة إلى التقارير المعدة مع استخدام الجرافيك والبلازمات وتواصل شاشات وإذاعات الاتحاد متابعتها الحية لعملية التصويت وصولا إلى النتائج النهائية.

وتفقد مهني، أستوديو 5 بقناة النيل للأخبار التي كانت التغطية الإخبارية تقدم من خلاله، وأيضا أستوديو قناة النيل الدولية، وقناة صوت الشعب، وراديو مصر والأخبار المسموعة بالإذاعة المصرية والموقع الإلكتروني بقطاع الأخبار حيث كانت تقدم لحظة بلحظة خدماتها الإخبارية من خلال اتصالات بمراسيليها في الولايات المتحدة الأمريكية، واستضافة مجموعة من المحللين والخبراء لشرح طبيعة وكيفية سير العملية الانتخابية لحظة بلحظة على مدار ساعات الليل حتى إعلان النتيجة الأخيرة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالفيديو| أزهري لمتصفحي مواقع التواصل: "صيامكم غير مقبول"
التالى عاجل..قوات سعودية تصل مطار عدن لدعم الرئيس اليمني هادي