اخبار السياسه "النيابة الإدارية" تقرر التحقيق في إهمال مستشفى حميات "بني سويف"

اخبار السياسه "النيابة الإدارية" تقرر التحقيق في إهمال مستشفى حميات "بني سويف"
اخبار السياسه "النيابة الإدارية" تقرر التحقيق في إهمال مستشفى حميات "بني سويف"

كلف المستشار علي رزق رئيس هيئة النيابة الإدارية، المستشار غانم عبد الوهاب مدير نيابة بني سويف القسم الأول المستشار حازم محمود الوكيل العام والأستاذ أحمد سامي رئيس النيابة، بالانتقال إلى مستشفى حميات بني سويف لفحص صحة ما نشر بإحدى الجرائد الورقية تحت عنوان الإهمال يسيطر على مستشفى حميات بني سويف.

وانتقل مستشاري النيابة الإدارية إلى مقر المستشفى للمعاينة وذلك رفق كل من الدكتور محمد عبد القادر مدير إدارة العلاج الحر والدكتورة أمنية حسن مدير عام إدارة الطب الوقائي بمديرية الشئون الصحية ببنى سويف تبين للنيابة صحة ما تضمنته الصحيفة من اهمال ساد العمل بمقر المستشفى وانتشار مظاهر التلوث فضلاً عن ظهور القطط داخل المقر وعنابر المرضى وانتشار مناشر الغسيل إضافة إلى المخالفات الفنية والطبية داخل كافة أقسام المستشفى.

كما كشفت المعاينة عدم تواجد طبيب داخل غرفة الغسيل الكلوي وعدم الاحتفاظ بعبوات المحاليل المستخدمة لإجراء عملية الغسيل بمقر آمن حيث تبين وجودها بفناء المستشفى مما يعرضها للتلف والتلوث. كما تبين أيضاً وجود الأطعمة على أسرة المرضى وعدم التزام هيئة التمريض بمعايير مكافحة العدوى مما يسهل معه أنتشار الأمراض.

وانتهت النيابة إلى استبعاد كلًا من مدير المستشفى ومدير إدارة المستشفيات بالمديرية ومدير إدارة الطب العلاجي من أعمالهم لحين انتهاء التحقيقات كإجراء أولى.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى