أخبار عاجلة
الشباب ينفرد بصدارة الدوري العماني -

رئيس مجلس إدارة الأهرام: التاريخ والسيادة والدم مع مصرية "تيران وصنافير"

رئيس مجلس إدارة الأهرام: التاريخ والسيادة والدم مع مصرية "تيران وصنافير"
رئيس مجلس إدارة الأهرام: التاريخ والسيادة والدم مع مصرية "تيران وصنافير"

كتب : أحمد عبدالناصر الأربعاء، 09 نوفمبر 2016 01:28 م

أحمد النجار

أثنى أحمد النجار، رئيس مجلس إدارة جريدة "الأهرام"، على حكم محكمة القضاء الإداري بتبعية جزيرتي "تيران وصنافير"، إلى السيادة المصرية.

وكتب "النجار" في تدوينة، على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": التاريخ والسيادة والارتباط الاستراتيجي والدم.. كلها مع مصرية جزيرتي تيران وصنافير".


 

وأضاف" النجار": "فخور بتفجير هذه القضية من حسابي على الفيس بوك ومن بوابة الأهرام الإلكترونية، وفخور أيضا بكل من دافعوا عن أرض وطنهم بكل السبل وبكتيبة المحامين وبالقضاء الجالس".

واختتم "النجار" تدوينته قائلا : "وستبقى مصر للأبد بكل ذرة تراب أو رمل الجنة والكوثر والمبتدى والمنتهى وشعلة الحضارة التي ما تكاد تخفت حتى تتوهج مرة أخرى عبر عشرات القرون شكلت فيها ضمير الإنسانية واحترفت صناعة التاريخ والدفاع عن قدس أقداسها: تراب الوطن".


وكانت محكمة القضاء الإداري، بمجلس الدولة، قد رفضت، أمس الثلاثاء، الدعوى التي تقدمت بها وطالبت فيها المجلس بوقف تنفيذ الحكم الصادر من المجلس ببطلان اتفاقية التنازل عن
جزيرتي تيران وصنافير لصالح السعودية.

وأيَّدت المحكمة الاستمرار في تنفيذ حكم البطلان لحين الفصل في الطعن المقدم من المصرية ممثلة في هيئة قضايا الدولة و غرمتها مبلغ 800 جنيه وقضت بتنفيذ الحكم بمسودته.

أ.ع

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر cairoportal وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه عبدالحميد: استكمال المشاريع القائمة وعلى رأسها تطوير الكورنيش والقاهرة الخديوية