أخبار عاجلة
الأمم المتحدة تحذر من نقل المدنيين قسرا في سوريا -

اخبار السياسه الإهمال الطبي بطل العرض الجديد لـ "تياترو مصر"

اخبار السياسه الإهمال الطبي بطل العرض الجديد لـ "تياترو مصر"
اخبار السياسه الإهمال الطبي بطل العرض الجديد لـ "تياترو مصر"

يطرح "تياترو مصر" في عرضه المسرحي الجديد، قضية الإهمال الطبي في المستشفيات من خلال مسرحية "راسي براسك" التي تدور حول حادثة لرجل وزوجته تتطلب إجراء عملية ضرورية وسريعة، إلا أن حالتهما لا تخلو من الإهمال الطبي في إطار كوميدي وسلسلة من المفاجآت المضحكة.

وفي الوقت نفسه يستمر عرض مسرحية "ساعتين الضهر" التي يجسد فيها الفنان بيومي فؤاد دور موظف يعود من مأمورية عمله إلى منزله الخالي من الزوجة والأولاد المسافرين، ويرغب في النوم لساعتين فترة الظهيرة قبل الذهاب إلى عمله الآخر، ولكن في هاتين الساعتين يحدث ما لم يكن يتوقعه.

وينطلق الموسم الرابع من "تياترو مصر" من خلال مسرح أوبرا جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا في 6 أكتوبر، على مدى 3 أيام أسبوعياً من الخميس إلى السبت، حيث يتم تقديم عرضين مسرحيين في كل ليلة.

وبالإضافة إلى النجمين بيومي فؤاد وهالة فاخر، يضم الموسم الرابع من تياترو مصر مجموعة جديدة من الشباب، منهم مينا وتركي، وميزو أبطال العرض التليفزيوني "ثلاثي ضوضاء الحياة"، مروة الصباحي، وإبراهيم صابر، وعصام رمضان بكري، ومصطفى عبد السلام، مع أبطال المواسم السابقة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق فيديو.. الغيطي يكشف فضيحة سرقة أحد رموز مبارك لعقد زوجته وإهدائه لفنانة شهيرة
التالى فيديو..خبير: هذا ما تريده مصر من زيارة السيسي إلى أمريكا