أخبار عاجلة
ضبط سائق بشركة «كريم» تحرش بسيدة «رومانية» -

اخبار السياسه إنشاء أول مركز للسموم في محافظة مطروح

اخبار السياسه إنشاء أول مركز للسموم في محافظة مطروح
اخبار السياسه إنشاء أول مركز للسموم في محافظة مطروح

قال الدكتور محسن طه عبدالرازق، وكيل بمطروح، إنه لأول مرة بمحافظة مطروح سيتم إنشاء وحدة علاج التسمم الأولى من نوعها بالمستشفى العام، وذلك بعد مخاطبة بأهمية إنشاء قسم السموم بالإقليم.

جاء ذلك، طبقا لتوجيهات اللواء علاء فتحي أبوزيد، محافظ مطروح، وبدعم مطلق من سيادته لجميع المستشفيات والمراكز الطبية على مستوى قطاع الصحة بمطروح.

وأوضح أنه نظرا لاتساع محافظة مطروح وعدم وجود بها أي مركز للسموم وبعدها عن أقرب مركز سموم والكائن في محافظة الإسكندرية وذلك لخدمة الأهالي حيث تبعد مدينة السلوم عن الإسكندرية بما يقرب من 600 كيلومتر، بجانب تقديم أفضل خدمة صحية لأهالي المحافظة.

وأشار إلى أن الإدارة المركزية للرعاية الحرجة والعاجلة في عملت على توفير جهاز التحليل الطيفي والكمي للسموم بجميع أنواعها، وهو أساس الوحدة تمهيدا لإنشائها وذلك في سبيل تطوير منظومة الصحة بمطروح، وإنشاء مراكز متخصصة وحديثة وإجراء التطوير الشامل للقطاع الصحي والتي تتمثل في تحقيق الاكتفاء الذاتي من الخدمات الطبية بمختلف تخصصاتها.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى عاجل..قوات سعودية تصل مطار عدن لدعم الرئيس اليمني هادي