أخبار عاجلة
ضبط 6 أطنان سكر بحوزة سائق بالبحر الأحمر -

اخبار السياسه وزير النقل الكوري يشيد بحزمة الإجراءات الاقتصادية بمصر

اخبار السياسه وزير النقل الكوري يشيد بحزمة الإجراءات الاقتصادية بمصر
اخبار السياسه وزير النقل الكوري يشيد بحزمة الإجراءات الاقتصادية بمصر

أشاد هووان كانج، وزير الأراضي والبنية التحتية والنقل بجمهورية كوريا الجنوبية، بحزمة الإجراءات والجهود التي تبذلها المصرية والتي ساهمت في المضي قدماً نحو تحقيق التنمية الاقتصادية بعد إرساء الاستقرار السياسي والتي تحظي باحترام المجتمع الدولي.

 وأضاف أن بلاده مستعده لتقديم خبراتها في مجال الإصلاح الاقتصادي، موضحاً أن زيارته الحالية للقاهرة تهدف إلى متابعة تنفيذ ما تم الاتفاق عليه من مشروعات، والعمل على دفع العلاقات الثنائية بين البلدين، ومناقشة المشروعات المطروحة حالياً.

كما رحب الوزير الكوري الجنوبي بسرعة الانتهاء من إنشاء لجنة مشتركة بين البلدين في أقرب وقت ممكن، مشدداً على حرص حكومة كوريا الجنوبية وشركاتها على استغلال فرص الاستثمار المتاحة والمساهمة في المشروعات الحالية والقادمة في السوق المصري الواعدة لضخ المزيد من الاستثمارات، معرباً عن تطلعهم للمساهمة بالتكنولوجيا الكورية الجنوبية في تطوير الصناعات المصرية ورفع كفاءة العمالة المصرية وخاصة في مشروعات توسيع وتطوير مترو الأنفاق، ومشروعات السكك الحديدية من خلال القروض الميسرة، موضحاً أن قرار المصرية الأخير بتحرير سعر الصرف هو عنصر مهم جداً في جذب الاستثمارات الكورية لمصر.

جاء ذلك خلال لقاء رئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل، بوزير النقل الكورى.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه الحضري وإكرامي يتقاسمان لقب أفضل حارس مرمى محلي في استفتاء "الوطن" لعام 2016