أخبار عاجلة

اخبار السياسه مستشار الرئيس الأمريكي المنتخب: ترامب ظاهرة ستدهش العالم

اخبار السياسه مستشار الرئيس الأمريكي المنتخب: ترامب ظاهرة ستدهش العالم
اخبار السياسه مستشار الرئيس الأمريكي المنتخب: ترامب ظاهرة ستدهش العالم

قال مستشار الشؤون الخارجية بالحملة الانتخابية للرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب، الدكتور وليد فارس، إن "ترامب" ظاهرة أمريكية ستدهش العالم، مثلما أدهشت الأمريكيين وأعطوه الثقة على الرغم من أن كل الاستفتاءات أكدت أنه لن يفوز بالرئاسة.

وأضاف "فارس" خلال "لقاء خاص" على شاشة "الغد" الإخبارية، أن ترامب درس التاريخ العسكري، وخدم في السلك العسكري عندما كان طالبًا، والتقي عددًا كبيرًا من قادة العالم، عندما كان رجل أعمال، إذ عرف عنهم الكثير، ولذلك لديه خبرة سياسية كبرى، وعندما يبدأ عمله سيحيط نفسه بطاقم متنوع من المستشارين.

وأكد فارس أنه عمل مستشارًا مع المرشح رومني في انتخابات 2011، إلا أنه خسر السباق، وبعدها عمل مستشارًا لأعضاء الكونجرس الأمريكي ليلتحق بالتدريس في الجامعة، وتعرف على ترامب من خلال بعض الأحاديث التليفزيونية.

وأوضح فارس أن ترامب يهتم بمشاعر الناس، بينما أكد أنه لن يتخذ قرارًا، إلا إذا تأكد من صحته بشكل كبير، كما أنه لن يعتمد على النخبة الحاكمة فقط، متابعًا أن التواصل مع البسطاء هو العامل الرئيسي للنجاح في الانتخابات الرئاسية الأمريكية، لاسيما بعد شعوره بأن كثير من الناخبين لا يشاركون في الانتخابات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى عاجل..قوات سعودية تصل مطار عدن لدعم الرئيس اليمني هادي