أخبار عاجلة
حالة الطقس ودرجات الحرارة اليوم .. فيديو -
فريق «الصدمة» يبدأ تصوير الجزء الثاني -

صاحبة إنستاسيا: "ما فيش حد اغتصب كلبتي"

صاحبة إنستاسيا: "ما فيش حد اغتصب كلبتي"
صاحبة إنستاسيا: "ما فيش حد اغتصب كلبتي"

كتب : بوابة الخميس، 01 ديسمبر 2016 10:51 م

صاحبة الكلبة المغتصبة

نفت هايدي الصبان، صاحبة الكلبة "إنستاسيا"، ما تردد حول اغتصاب الكلبة على أيدي آدميين كما فهم البعض من التدوينة التي نشرتها عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، لافتة إلى أن "البوست"، الذي نشرته كان بحثًا عن طبيب بيطري لإنقاذ كلبة تعرضت للاغتصاب من كلب.

وأوضحت "هايدي"، خلال حوارها مع الإعلامي جابر القرموطي، ببرنامج "مانشيت القرموطى" المذاع عبر فضائية "العاصمة2"، أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي فهموا "البوست"، بشكل خاطئ، لافتة إلى أن الكلبة تعرضت للاغتصاب من كلب وليس من إنسان.

كما نشر الناشط أحمد سليمان، مجموعة من الصور، عبر صفحته على "الفيس بوك"، تظهر عددًا من الكلاب الإناث وهي مصابة بسرطان المهبل، وذلك تعقيبًا على ما تم نشر بأن كلبة تم اغتصابها في مصر.

وكتب سلمان ،" ما فيش حد اغتصب الكلبة الشهيرة ولا قرب لها، حتى صورها بتقول إن صحتها العامة فوق الممتازة وما عندهاش أى آثار ضرب أو تعذيب أو ربط أو كوى زي اللي بنشوفها، علميًا وطبيًا الكلبة الأنثى بالذات ما تنفعش تُغتصب من إنسان لأن جهازها التناسلي بينكمش جدًا طول السنة ماعدا أسبوع كل 6 شهور، وتركيبته وآلية عمله كمان معقدة جداً".

ح.إ

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر cairoportal وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه بالفيديو| عريس الموتوسيكل: "فرحنا اتكلف 6 آلاف جنيه"
التالى اخبار السياسه مجدي يعقوب يشارك في انطلاق ماراثون أسوان الخيري الدولي