أخبار عاجلة

اخبار السياسه بالصور| محافظ جنوب سيناء يستقبل وفدا صينيا بمطار

اخبار السياسه بالصور| محافظ جنوب سيناء يستقبل وفدا صينيا بمطار
اخبار السياسه بالصور| محافظ جنوب سيناء يستقبل وفدا صينيا بمطار شرم الشيخ

استقبل اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء بمطار الدولي، "وانغ جياري" نائب رئيس اللجنة الوطنية للمؤتمر الاستشاري السياسي للشعب الصيني، والذي يزور مدينة على رأس وفد رفيع المستوى يضم سفير دولة الصين بالقاهرة، ونائب وزير دائرة العلاقات الخارجية للجنة المركزية للحزب الشيوعي الصيني ونائب رئيس مكتب لجنة الدولة لإصلاح القطاع العام ونائب عمدة بكين وباقي أفراد الوفد.

وتأتي هذه الزيارة فى إطار توطيد العلاقات المصرية الصينية على المستوى الرسمي والشعبي والتأكيد على الشركة الاستراتيجية في كافة المجالات السياسية والاقتصادية والسياحية والبرلمانية والشعبية والارتقاء بها إلى أعلى المستويات.

وقال السيد "وانغ جياري"، إنه يعلم الكثير عن وأنها من أجمل المدن السياحية فى العالم وسوف يروج لزيارتها من قبل أبناء الشعب الصيني.

ومن جانبه، أعرب اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، عن سعادته بهذه الزيارة رفيعة المستوى، متمنيا لهم إقامة سعيدة وأن يكون للزيارة صدى في تطوير العلاقات المصرية الصينية في كافة المجالات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه شيخ الأزهر: فضل "عبدالسلام" على الأزهر لا يساويه فضل
التالى عاجل..قوات سعودية تصل مطار عدن لدعم الرئيس اليمني هادي