أخبار عاجلة
التعادل السلبي يحسم موقعة «طنطا» و«دجلة» -

اخبار السياسه بالفيديو| مشاجرة نسائية تتحول لـ"ديربي" تحطيم السيارات

اخبار السياسه بالفيديو| مشاجرة نسائية تتحول لـ"ديربي" تحطيم السيارات
اخبار السياسه بالفيديو| مشاجرة نسائية تتحول لـ"ديربي" تحطيم السيارات

نشبت مشادة بين سيدتين داخل موقف سيارات جنوب لوس أنجلوس، تحول إلى مشاجرة عنيفة، تحولت في نهاية إلى "ديربي" لتحطيم السيارات بجنون. وذلك حسبما أظهر فيديو نشرته "العربية.نت".

وأظهر الفيديو الذي تم تصويره الأحد الماضي، بجوار بناية في شارع جنوب غرب البناية رقم 4800، مجموعة من النساء وهن يتشاجرن، ثم يتلاكمن بقبضات الأيادي ويسحلن بعضهن على الأرض.

وتطور الموقف بأن قفزت إحداهن داخل سيارة دفع رباعي بيضاء، وقادتها مسرعة لتصطدم بالسيارة الأخرى ذات الدفع الرباعي فضية اللون، بجوار باب الراكب الأمامي، واستمرت المصادمة بين السيارتين عدة مرات، واتجهت إحدى السيارتين إلى الشارع، ثم عادت من جديد لتصطدم مجددا بالسيارة الأخرى داخل الموقف.

وفي النهاية أدى الاصطدام بين السيارتين، إلى تسبب السيارة البيضاء بقص مضخة مياه الحريق في المكان، ما أدى لارتفاع الماء الساخن في الهواء.

ووصلت الشرطة بعد المشاجرة لتحقق في الأمر وتم الإبلاغ عن مضخة مياه الحريق التي كانت أول شيء تم إصلاحه في الموقع، في حين انتظرت السيارتان قرار شركات التأمين التي يبدو أنها لن تكون إيجابية مع هذه المعارك البائسة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه السيطرة على حريق نشب في خردة بلاستيك بالقليوبية
التالى اخبار السياسه حسم دستورية تخفيض اشتراك الأندية للقضاة والضباط والصحفيين السبت