اخبار السياسه السبت.. انطلاق مؤتمر مجموعة "العربي" بمشاركة 87 شركة عالمية

اخبار السياسه السبت.. انطلاق مؤتمر مجموعة "العربي" بمشاركة 87 شركة عالمية
اخبار السياسه السبت.. انطلاق مؤتمر مجموعة "العربي" بمشاركة 87 شركة عالمية

تطلقت مجموعة العربي، غدا، مؤتمرها السنوي لكبار الموردين، بمشاركة 87 شركة عالمية، تمثل 14 دولة من رواد صناعة التكنولوجيا في العالم مثل اليابان، وتايلاند، والصين، وسنغافورة، وإيطاليا، وبلغاريا، وماليزيا، والهند، وتايوان، بهدف دعم ودفع عجلة الاستثمار، والاقتصاد، وتوفير العملة الصعبة  من خلال فكرا جديدا للاستثمار والصناعة، تتبناه مجموعة العربي تماشيا مع سياسة الدولة في فكرة تقليل الاستيراد وتوفير الدولار. 

وأكد المهندس محمد العربي الرئيس التنفيذي لمجموعة العربي، أن المؤتمر يهدف دعوة 87 شركة أجنبية لإنشاء مصانع للصناعات المغذية، وفتح مسارات جديدة لهذه الصناعات داخل مصر بهدف تقليل الاستيراد، وتوفير الدولار تماشيا مع سياسة الدولة للنهوض بالاستثمار والاقتصاد المصري، مشيرا إلى أن المؤتمر يخلق فرص عمل للمصريين ويشجع الصناعات الوطنية.

وأضاف العربي، في تصريحات صحفية، أن المؤتمر يشهد عدة مناقشات على مدار 3 أيام، يتطرق فيها إلى عدد من النقاط المهمة على رأسها إمكانية إقامة  مصانع للصناعات المغذية على أرض مصر.

وأوضح العربي، أن المؤتمر يناقش تطوير الصناعات المحلية، "الصناعات المغذية" كالأجهزة المنزلية، والصناعات الكهربية، والإلكترونية، وسوف يتم عرض تجارب العديد من الدول التي نجحت في هذا المجال مثل تايلاند والبرازيل وغيرها الدول بما يعود بالخير على مصرنا الحبيبة.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى