اخبار السياسه بالصور| "تضامن الأقصر" و"ميدان الجنوب" تكرمان مستشار مؤسسة ابن مكتوم

اخبار السياسه بالصور| "تضامن الأقصر" و"ميدان الجنوب" تكرمان مستشار مؤسسة ابن مكتوم
اخبار السياسه بالصور| "تضامن الأقصر" و"ميدان الجنوب" تكرمان مستشار مؤسسة ابن مكتوم

كرَّمت مديرية التضامن بالأقصر ومؤسسة ميدان الجنوب للتنمية والإعلام، الدكتور صلاح الجعفراوي، مستشار مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال الخيرية والإنسانية، في احتفالية استضافها نادي التجديف بالأقصر.

وأهدت المديرية ومؤسسة ميدان الجنوب درعا للجعفراوي تقديرا لجهوده ومساهمات المؤسسة في رفع المعاناة عن كاهل الأسر الفقيرة بالمحافظة.

وحضر الاحتفالية العميد علي الجزار، رئيس مدينة الأقصر، وأحمد عبيد، وكيل وزارة التضامن، ورجل الأعمال محمد عبدالحميد، وشيرين النجار رئيس جمعية إيزيس، ونجوى البارون عضو المجلس القومي للمرأة، ولفيف من القيادات الشعبية والتنفيذية، ومئات من المواطنين.

ووزَّعت الجعفراوي على هامش الاحتفالية الدفعة الأولى من "البطاطين" المقدمة من المؤسسة للمحتاجين وغير القادرين في إطار مبادرة "شتاء دافئ".

وقال أشرف الهلالي، رئيس مؤسسة ميدان الجنوب، في كلمته، إن الجعفراوي مثال يُحتذى به في العمل الخيري فبالرغم من إجرائه عملية جراحية في القلب منذ أسبوع واحد ونصيحة الأطباء له بالراحة لمدة شهرين إلا انه أصر على الحضور للأقصر للمشاركة في توزيع البطاطين وإسعاد غير القادرين، ووجَّه "الهلالي" الشكر للإمارات ولمؤسسة ابن مكتوم على جهودها وبما تقدمه في المجال الخيري والإنساني.

وأكد الدكتور الجعفراوي، في كلمته، أن ما تقدمه المؤسسة الإماراتية هو جزء بسيط للشعب المصري الذي دائما ما دعم وساند الإمارات على مدار عقود طويلة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى