اخبار السياسه إضراب عمال في شركة المقاولون العرب بطنطا

اخبار السياسه إضراب عمال في شركة المقاولون العرب بطنطا
اخبار السياسه إضراب عمال في شركة المقاولون العرب بطنطا

امتنع عمال الورش المركزية في فرع شركة المقاولون العرب بشرق ووسط الدلتا في طنطا، عن العمل صباح اليوم الثلاثاء، للمطالبة بزيادة الأجور في ظل ارتفاع الأسعار.

وقال عاملون بفرع الشركة في طنطا، على طريق "طنطا – القاهرة" الزراعي، إن إضرابهم بدأ منذ يومين، ومرتباتهم متدنية في ظل الارتفاع المستمر في أسعار المواد الغذائية والمواصلات وغيرها من مستلزمات الحياة.

وأضاف مهندس بفرع الشركة في طنطا، أنه يعمل منذ 8 سنوات بالشركة ومرتبه لا يتجاوز الـ 1900 جنيه، وهو ما لا يقدر به على مواجهة الغلاء الذي شهدته السلع الغذائية والحياة بشكل عام.

وقال عامل، -رفض ذكر اسمه-، إنه يعمل في شركة المقاولون العرب، الإدارة المركزية لورش المقاولون العرب فرع وسط وشرق الدلتا، منذ 15 سنة ورغم ذلك مرتبه 1680 جنيها، ولديه أسرة مكونة من 5 أفراد، ومطالب شهريا بدفع إيجار شقة 1000 جنيه، إلى جانب مصروفات أولاده الدراسية، ما دفعه للاستدانة من الجيران.

وتابع: "أعمل يوميا 12 ساعة تبدأ في الثامنة صباحا وتنتهي في السابعة مساء من نفس اليوم، وهو ما لا يمكنه من البحث عن عمل آخر يساعد في زيادة الدخل.

وطالب المتجمهرون بتحقيق مطلبهم بزيادة الأجور في ظل ارتفاع الأسعار مؤخرا.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى