اخبار السياسه وزير الإنتاج الحربي الباكستاني يشيد بدور مصر في مكافحة الإرهاب

اخبار السياسه وزير الإنتاج الحربي الباكستاني يشيد بدور مصر في مكافحة الإرهاب
اخبار السياسه وزير الإنتاج الحربي الباكستاني يشيد بدور مصر في مكافحة الإرهاب

قال وزير الإنتاج الحربي الباكستاني رانا حسين، إن بلاده مهتمة بتطوير العلاقات مع مصر، من خلال زيادة حجم التبادل التجاري، باستثمارات ضخمة في مختلف المجالات، ومع المؤسسات الصناعية العملاقة، وفي مقدمتها الهيئة العربية للتصنيع.

وأضاف وزير الإنتاج الحربي الباكستاني، خلال لقائه بالفريق عبدالعزيز سيف الدين رئيس مجلس إدارة الهيئة العربية للتصنيع، بحسب بيان صحفي صادر عن الهيئة، أن "العربية للتصنيع" تمثل نموذجا فريدا لتكامل الإمكانيات التصنيعية العسكرية والمدنية المُتطورة، وعقول أبنائها المُتميزة، ودورها التاريخي منذ نشأتها، كمثال للتكامل الصناعي بين الدول العربية.

وأعرب حسين، عن فخره بزيارة الهيئة العربية للتصنيع، مؤكدا أنها مُؤسسة صناعية عملاقة، وأنه شاهد العديد من المُنتجات العسكرية والمدنية عالية الجودة، التي يتم تصنيعها في الهيئة.

وأكد وزير الإنتاج الحربي الباكستاني، الاتفاق على آلية للتعاون التكنولوجي بين باكستان والعقول والخبرات المصرية في الهيئة، مُتمنيا التقدم والازدهار للهيئة العربية للتصنيع، ومسيرتها المُضيئة.

وأشاد حسين، بدور مصر في مكافحة الإرهاب، موضحا أن الظروف التي تواجهها مصر وباكستان في مُواجهة الإرهاب تكاد تكون واحدة، فضلا عن تحديات الظروف الإقليمية الراهنة في المنطقة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى