اخبار السياسه رئيس جامعة المنيا يستجيب لـ"ذوي الإعاقة" بتوفير كتب للمكفوفين

اخبار السياسه رئيس جامعة المنيا يستجيب لـ"ذوي الإعاقة" بتوفير كتب للمكفوفين
اخبار السياسه رئيس جامعة المنيا يستجيب لـ"ذوي الإعاقة" بتوفير كتب للمكفوفين

أستقبل الدكتور جمال أبو المجد، رئيس جامعة المنيا، والدكتور محمد جلال حسن، نائب رئيس الجامعة، لشئون خدمة المجتمع، وتنمية البيئة، الطالب أحمد علي فتحي مسلم، ممثلاً لطلاب ذوي الإحتياجات الخاصة بالجامعة، لعرض بعض المشاكل، التي تواجه ذوي الإعاقة، من الناحية التعليمية، وغيرها.

تعهد أبو المجد، بحل كل المشاكل التى تواجه ذوي الإعاقة، والخاصة بتوفير الكتب الدراسية للمكفوفين، وسهولة توصيل التغذية بالمدن الجامعية إليهم، بالقرب من أماكن إقامتهم بالمدينة الجامعية، وتقديم كل الدعم من الجامعة، والعمل على تحقيق هذه المطالب.

حضر اللقاء، الدكتور أشرف ماهر، وكيل كلية الآداب، لشئون التعليم والطلاب، وعماد محمد ذكى، مدير عام رعاية الطلاب بالجامعة.

وأكد أبو المجد، أن الجامعة ستقوم بتكوين فريق من الطلاب المكفوفين للموسيقي والكورال، ليكون هذا الفريق هو الأول من نوعه للمكفوفين بالجامعة، كما تم التواصل بين الجامعة ممثلة في الإدارة العامة لرعاية الطلاب، مع اللجنة البارولمبية، لإقتراح إنشاء مركزاً، للألعاب والأنشطة الخاصة بالمعاقين، داخل الجامعة.

وأستكمل الدكتور، محمد جلال حسن، الحوار مع باقي الطلاب المعاقين بمكتبه، الذي نتج عنه التنسيق مع كلية التربية الرياضية، للإشراف علي الأنشطة، وبعض الألعاب الرياضية، الخاصة بذوي الإحتياجات الخاصة.

وجدير بالذكر، بأن الطالب أحمد علي فتحي مسلم، من ضمن الطلاب المشاركين في مسابقة كرة الجرس للمكفوفين، ضمن بطولة ذوي الإحتياجات الخاصة بأبو قير بالإسكندرية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى