اخبار السياسه حبس العصابة المتهمة بقتل الطفلة فريدة في الشروق

اخبار السياسه حبس العصابة المتهمة بقتل الطفلة فريدة في الشروق
اخبار السياسه حبس العصابة المتهمة بقتل الطفلة فريدة في الشروق

قررت نيابة حوادث شرق القاهرة، تحت إشراف المستشار إبراهيم صالح المحامي العام الأول، حبس عصابة السطو المسلح المتهمة بقتل الطفلة فريدة في الشروق، لمدة 4 أيام على ذمة التحقيق.

وكشفت التحقيقات أن المتهمين شرعوا في اختطاف أحمد حمدي عبدالسميع داوود، وإطلاق النيران تجاهه حال استقلاله سيارته صحبة نجلته الطفلة فريدة، في الشروق، ما أسفر عن إصابته ووفاة الأخيرة، وإطلاق النيران تجاه سيارة النقيب شرطة باسم أشرف السيد مشالي، حال سيره بذات المنطقة والشروع في اختطافه، ما أسفر عن إصابته عقب تبادله إطلاق النيران مع الجناة، واختطاف خليل إبراهيم رزق حال توقفه بسيارته بنطاق مدينة العاشر من رمضان، وإطلاق سراحه عقب حصولهم على فدية مالية.

كانت وزارة الداخلية، ذكرت في بيان صادر عنها، أن معلومات مؤكدة وردت عن اتخاذ عناصر التشكيل العصابي المشار إليه، مزرعة في غرب نفق الشهيد أحمد حمدي بالسويس، ملك إبراهيم سلامة سالم سليم، وكرا للاختباء والانطلاق منه لتنفيذ مخططاتهم الإجرامية.

وأسفرت جهود البحث والمداهمات الأمنية وعمليات المتابعة، عن ضبط 3 من المتورطين في تنفيذ الجرائم السالف ذكرها، وهم "محمد ح. أ"، و"محمد ض. أ" (18 عاما)، ويقيم في شمال سيناء، ومحكوم عليه بالمؤبد غيابيا في القضيتين رقمي 232/2014 جنايات مركز الإسماعيلية "استعراض قوة" 1298/2012 جنح بدر "سرقة"، وأحمد سالم سليمان سلمان (19 عاما، مقيم في الجيزة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى