اخبار السياسه مدرسة منشية البكري القومية أول المجموعة بمسابقة أوائل الطلاب

اخبار السياسه مدرسة منشية البكري القومية أول المجموعة بمسابقة أوائل الطلاب
اخبار السياسه مدرسة منشية البكري القومية أول المجموعة بمسابقة أوائل الطلاب

احتفلت اليوم الجمعية العامة للمعاهد القومية برئاسة مدحت مصطفى حسن بختام المجموعة الثانية من مسابقة اوائل الطلاب الشهادة الابتدائية التي أقيمت اليوم بمبنى المعاهد القومية بالجزيرة.

جاء ذلك بحضور سمر يحيى مسئول الانشطة و رعاية الموهوبين بالمعاهد القومية، لجنة تقييم المسابقة والتي تضم نخبة من معلمي المدارس القومية في المواد المشاركة بالمسابقة.

وتقدم مصطفى، وإدارة الانشطة ورعاية الموهوبين بالمعاهد القومية بخالص الشكر و التقدير لكل الطلاب المشاركين بالمسابقة سواء الفائزون او الذين لم يوافقهم الحظ متمنيا العام القادم مزيدا من المشاركة و المنافسة الشريفة لأبنائنا الطلاب.

وحصلت مدرسة منشية البكري القومية على المركز الاول على المجموعة الثانية – عربي - و ذلك بعد فوزها مدرسة اسماء فهمى القومية.

وتستمر المسابقة حتى نهاية شهر ديسمبر ويشارك بها طلاب الشهادة الابتدائية وتضم : مواد اللغة العربية – الدراسات الاجتماعية – الرياضيات باللغة الانجليزية – الرياضيات باللغة الفرنسية - العلوم باللغة الانجليزية والعلوم باللغة الفرنسية بالإضافة إلى اختبارات البيزا في الرياضيات و العلوم.

وضمت المسابقة اليوم 8 مجموعات مقسمة بين فريقين" أ و ب " جاءت النتيجة كالتالي: المجموعة أ: فازت أسماء فهمى القومية على الجيزة القومية. فازت اسماء فهمى القومية على المنيا القومية.

 فازت أسماء فهمى القومية على العجوزة القومية و تم تصعيدها للنهائي. وجاءت نتيجة مجموعة ب كالتالي :فازت شبرا القومية على الزمالك القومية وفازت شبرا القومية على حدائق القبة القومية وفازت منشية البكري القومية على شبرا وتم تصعيدها للنهائي . وفي النهائي فازت منشية البكري القومية على أسماء فهمى القومية .

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى