اخبار السياسه قافلة "التعليم" تواصل عملها بمنطقتي حلايب وشلاتين

اخبار السياسه قافلة "التعليم" تواصل عملها بمنطقتي حلايب وشلاتين
اخبار السياسه قافلة "التعليم" تواصل عملها بمنطقتي حلايب وشلاتين

واصلت قافلة وزارة التربية والتعليم، عملها في منطقتي حلايب وشلاتين؛ حيث تضم هذه القافلة كل من: الأستاذ هشام السنجري رئيس قطاع الخدمات التربوية، ويرافقه الإدارة المركزية للأمن برئاسة اللواء عمرو الدسوقي، والدكتور عمرو عثمان مدير صندوق مكافحة الإدمان وعدد من قيادات إدارة الأنشطة التربوية بالوزارة.

وأكد عمرو الدسوقي، أن القافلة تركز على طلاب مدارس القرى الأكثر احتياجًا حيث إن القافلة قامت بعمل محاضرات لتنمية الانتماء للطلبة، ومناهضة التدخين والمخدارات، كما قامت بزيارة ثلاث قرى فى منطقة شلاتين الأكثر احتياجًا، وهي: (الصول، وخداع، ومنازل) وتم توزيع الهدايا (البطاطين، والترنجات) على أسر هذه القرى، وطالبت شيخة قرية الصول عمل مشغل للسجاجيد ليعمل به أهل القرية، ووعدها الدسوقى بدراسة الموضوع وعرضه على الجهات المعنية.

ومن جانبه، أضاف الدكتور عمرو عثمان بأنه سيتم عمل مارثوان رياضي لطلاب منطقة شلاتين تحت شعار "أنت أقوي من المخدرات" بالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم بالبحرالأحمر، يعقبه عرض مسرحي من تنفيذ طلاب المدارس، حول ثقافة التطوع، ثم عرض لفيلم تسجيلي عن أخطار المخدرات بعنوان (4x6) يعقبه لقاء حواري مفتوح بين الطلاب، وقيادات وزارة التربية والتعليم، وصندوق مكافحة المخدرات؛ للإجابة على استفسارتهم.

كما تفقدت القافلة عدد من المدارس التابعة لإدارة شلاتين التعليمية، ومتابعة العملية التعليمية بها، كما قاموا بتوزيع الهدايا على الطلاب.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى