اخبار السياسه جامعة عين شمس تستعد لإجراء امتحانات التيرم الأول

اخبار السياسه جامعة عين شمس تستعد لإجراء امتحانات التيرم الأول
اخبار السياسه جامعة عين شمس تستعد لإجراء امتحانات التيرم الأول

 قال محمد الديب أمين الجامعة المساعد لتعليم الشئون والطلاب بجامعة عين شمس، إن الجامعة وضعت الخطط النهائية لإجراء امتحانات التيرم الأول بجميع الكليات، وسط تشديدات مكثفة من جميع إدارات  الجامعة ،مضيفا أن إدارة الأزمات داخل الجامعة على أتم الاستعداد، تحسبا لأي ظروف طارئة، مشيرًا إلى أن الامتحانات، ستبدأ 9 يناير المقبل وتنتهي يوم 26 من نفس الشهر .

وأشار الديب، أن الجامعة طلبت من الكليات وضع الجدول التي سيتم طرحها علي الطلاب لإبداء أراءهم فيها ومن ثم وضع الجدول النهائية للامتحانات، بعد قبول اقتراحات الطلاب، مضيفا إلى أن الكليات ستبدأ في إجراء امتحانات مواد التخلفات للطلاب الراسبين في العام الماضي قبل بداية عقد امتحانات التيرم الأول بأسبوعين، موضحا، أن الجامعة انتهت من طباعة كراسات الإجابات بمطابع الجامعة المركزية وتوزيها علي الكليات.

وأوضح أن الجامعة وضعت ضمن خططها لمتابعة سير العملية التعليمية داخل الجامعة من بداية التيرم الثاني، وضع كاميرات مراقبة داخل مدرجات وقاعات الخاصة بالامتحانات لمتابعة عملية سير الامتحانات، والحد من ظاهرة الغش.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى