اخبار السياسه مستشار شيخ الأزهر مشيدا بخطاب السيسي: "لديه تقوى ودين"

اخبار السياسه مستشار شيخ الأزهر مشيدا بخطاب السيسي: "لديه تقوى ودين"
اخبار السياسه مستشار شيخ الأزهر مشيدا بخطاب السيسي: "لديه تقوى ودين"

قال الدكتور محمد مهني مستشار شيخ الأزهر، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي لديه تقوى ودين وحواره دائمًا يعبر عن اهتمامه بالدين الإسلامي ورمزه، والذي يتمثل في الدكتور أحمد الطيب فضيلة الإمام الأكبر، موضحًا أن السيسي عبّر عن احترامه لمؤسسات الدولة بما فيها مؤسسة الأزهر الشريف، واحترامه للتراث الإسلامي والذي حاول البعض هدمه واستغلاله بشكل خاطئ لتشويه الدين الإسلامي.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية في برنامج "انفراد"، مع الإعلامي سعيد حساسين، على قناة "العاصمة"، أن مؤسسة الأزهر تلخص تاريخ مصر ومصر تلخص تاريخ الأمة العربية بأكملها، لافتاً إلى أن جون كيري طلب العون من مؤسسة الأزهر من أجل إقرار السلام في العالم، لإدراكه أهمية هذه المؤسسة العريقة، واصفًا من يهاجم الأزهر بـ"المغرض" الذي يحاول هدم الدولة بكل مؤسساتها.

وأكد مستشار شيخ الأزهر، أنه لا توجد أي خلافات بين مؤسسة الرئاسة والأزهر الشريف، ومن ناحية أخرى قال: "الاحتفال بالمولد النبوي الشريف حلال، وشراء حلاوة المولد، لا حرج فيها لجذب الأطفال لمعرفة نبيهم وتحبيبهم في السيرة النبوية العطرة".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى