اخبار السياسه مكافحة المخدرات تضبط شخصين بالضبعة بحيازتهما بندقية و62 طلقة وهاتفى ثري

اخبار السياسه مكافحة المخدرات تضبط شخصين بالضبعة بحيازتهما بندقية و62 طلقة وهاتفى ثري
اخبار السياسه مكافحة المخدرات تضبط شخصين بالضبعة بحيازتهما بندقية و62 طلقة وهاتفى ثري

تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بمطروح، بالإشتراك مع مباحث قسم الضبعه، من ضبط شخصين بحيازتهما بندقية روسي و 62 طلقة نارية و 2 هاتف سرياً، متصلاً بالقمر الصناعي مباشرة و يستخدم فى عمليات التهريب.

يأتى ذلك، اليوم، بناء على توجيهات اللواء مختار السنباري، مساعد وزير الداخلية مدير أمن مطروح، بتكثيف الجهود و تنفيذاً للخطة الموضوعة بمعرفة إدارة البحث الجنائي بالمديرية بمكافحة الجريمة، بشتي صورها وخاصة في مجال قضايا المواد المخدرة والقائمين على الإتجار فيها.

كانت معلومات قد وردت إلى ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات "منطقة مطروح"، بالتعاون مع ضباط قسم شرطة الضبعة، وبالتنسيق مع فرع الأمن العام بمطروح، تفيد قيام كلا من رمضان. ف. ف 20 سنة، عاطل ومقيم بمركز ومدينة الضبعة والمدعو عادل. ف. ف 30 سنة عاطل ومقيم الضبعة بالإتجار في المواد المخدرة.

وكثف ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات من تحرياتهم حول المشتبه بهما ،وعقب إتخاذ جميع التدابير والإجراءات القانونية والأمنية وإستئذان النيابة العامة، تمكنوا من ضبطهما بالسيارة التى كان يقودها المتهم الأول بكمين أعد لهما علي مقربة من مسكنهما وبحوزتهما بندقية رصاص روسي الصنع عيار 7.62 ×64 وعدد 62 طلقة من ذات العيار، ومبلغ مالي 200 جنية وعدد 2 هاتف ثريًا.

وبمواجهة المتهمان بما أسفر عنه الضبط و التفتيش، إعترفا بحيازتهما للسلاح و الذخيرة بقصد الدفاع، والسيارة المضبوطة للنقل والترويج و ملكيتهما للمبلغ المالي و الهواتف، لتسهيل الإتصال بالعملاء.

وجاري الكشف عن السلاح المضبوط، عما إذا كان مبلٌغ بسرقته من مواقع شرطية من عدمه.

وتحرر عن ذلك المحضر جنايات الضبعة، وجاري العرض علي النيابة.

وأكد مدير أمن مطروح، أن هناك تعليمات من وزير الداخلية بتحقيق التواجد الأمني و تكثيف الجهود و اتخاذ الإجراءات الجادة لمكافحة الإتجار و التعاطي للمواد المخدرة، وضبط مرتكبيها لتأكيد الشعور الأمني لدي المواطنين.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى