اخبار السياسه بالفيديو| المتحدث باسم "الصحة" يمارس مهامه رغم قرار وقفه عن العمل

اخبار السياسه بالفيديو| المتحدث باسم "الصحة" يمارس مهامه رغم قرار وقفه عن العمل
اخبار السياسه بالفيديو| المتحدث باسم "الصحة" يمارس مهامه رغم قرار وقفه عن العمل

شهدت وزارة الصحة، واقعة غريبة من نوعها، حين ظهر الدكتور خالد مجاهد، المتحدث الرسمي باسم الوزارة، على شاشة قناة "الحياة" في مداخلة هاتفية ببرنامج "الحياة اليوم" تحدث فيها عن ضحايا حادث انفجار شارع الهرم صباح أمس.

ولم يكن من المفترض أن يمارس مجاهد مهام عمله كمتحدث إعلامي، بعد صدور قرار من النيابة الإدارية أمس، بوقفه عن العمل لمدة 3 أشهر، للتحقيق في عدد من الشكاوى المنسوبة إليه في وقائع فساد.

وكان المستشار علي رزق، رئيس هيئة النيابة الإدارية، قد أصدر قرارا حمل الرقم 541 لسنة 2016 بوقف الدكتور خالد السيد مجاهد، مدير إدارة الإعلام والمتحدث الإعلامي لوزارة الصحة، عن العمل احتياطيا لثلاثة أشهر مع صرف نصف راتبه خلال مدة الإيقاف، لحين انتهاء التحقيقات في الوقائع المنسوبة.

ويُنسب لمجاهد، اتهامات من فريق المركز الإعلامي بالوزارة، تتعلق بمحاباته لمديرة مكتبه وتستره على غيابها المتكرر، وكذلك إساءة استخدام سيارة الوزارة، وإساءة معاملة الموظفين بالإدارة وسبهم وتهديدهم بالقتل.

وكان مجاهد، قال في تصريحات سابقة لـ"الوطن"، إنَّه لم يصله أي قرار من النيابة الإدارية بشأن إيقافه عن العمل لمدة ثلاثة أشهر، واصفا بلاغات العاملين في الوزارة بالبلاغات الكيدية، والتي حرروها بناءً على نقلهم من المركز الإعلامي بعد تسريب مستندات من مكتبه، مشيرا إلى أنه يمتلك السلطات القانونية لنقلهم.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى