اخبار السياسه تجديد حبس "بائع كبدة" وصديقه بتهمة قتل طالب بالمطرية

اخبار السياسه تجديد حبس "بائع كبدة" وصديقه بتهمة قتل طالب بالمطرية
اخبار السياسه تجديد حبس "بائع كبدة" وصديقه بتهمة قتل طالب بالمطرية

قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنح المطرية، المنعقدة بمدينة نصر، تجديد حبس "بائع كبدة" وشريكه، 15 يوما على ذمة التحقيق، لاتهامهما بقتل طالب، يبلغ من العمر 15 سنة، في منطقة المطرية.

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء محمد منصور مدير مباحث القاهرة، إخطارًا من قسم شرطة المطرية بتلقيه بلاغًا من مستشفى المطرية باستقباله "أحمد. ع"، 18 سنة، طالب توفى إثر إصابته بجرح نافذ بالبطن، وبالانتقال والفحص تبين حدوث مشادة كلامية بينه وبين كل من "يوسف. خ. ع"، 15 سنة، طالب، و"إبراهيم م. ا"، 20 سنة، بائع كبدة، وأثناء قيام المتوفى بالمزاح مع المتهم الأول، حدثت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة، قام على إثرها بالاستعانة بالمتهم الثاني "نجل خاله" وتعديا عليه بالضرب بسلاح أبيض "سكين"، محدثًا إصابته التي أودت بحياته.

وبإعداد الأكمنة اللازمة تمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبط المتهمين وبحيازة المتهم الثاني السلاح الأبيض "سكين" المستخدم في ارتكاب الواقعة، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، وحُرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى