اخبار السياسه أكاديمية الفنون تشهد مسابقة كأس الرئيس الصيني

اخبار السياسه أكاديمية الفنون تشهد مسابقة كأس الرئيس الصيني
اخبار السياسه أكاديمية الفنون تشهد مسابقة كأس الرئيس الصيني

شهدت قاعة سيد درويش، بأكاديمية الفنون إقامة الدورة الثانية عشر لكأس السفير الصينى للأغنية الصينية، والتي أشترك بها عدد كبير من المتسابقين من مختلف الجامعات المصرية ومنها "جامعة حلوان وجامعة القاهرة ومعهد كونفشيوس بجامعة القاهرة وجامعة قناة السويس والمركز الثقافى الصينى ومعهد كونفشيوس بجامعة قناة السويس".

حضر الاحتفالية الدكتورة أحلام يونس، رئيس أكاديمية الفنون، وسونج أي جوا، السفير الصينى بالقاهرة، وحرمه الدكتورة وانج جين إيه، والدكتورة تشن دونغ، المستشار الثقافى الصينى بالقاهرة.

وعبر السفير الصيني، عن سعادته البالغة بإقامة الحفل داخل أكاديمية الفنون ذلك الصرح الفنى العظيم، مؤكدا أن هذا العام هو الأفضل فى المسابقة منذ بدايتها نتيجة للتعاون الكبير من جانب أحلام يونس، رئيس أكاديمية الفنون، وحماسها الشديد للخروج بتلك المسابقة فى أفضل صورة.

وأكدت رئيس أكاديمية الفنون، على سعادتها البالغة بإقامة ذلك الحفل الذى يساعد على تقارب الثقافات بين الدول، مؤكدة أن العلاقات بين مصر والصين قوية ومستمرة وأكدت أن ذلك التعاون بين الأكاديمية والسفارة الصينية مستمر بشكل متواصل وأن أكاديمية الفنون تفتح أبوابها دائما لاستقبال كل النشاطات والإحتفاليات الثقافية التى من شأنها تدعيم أواصر الصداقة بين مصر والصين وتدعم التبادل الثقافى والفنى بين البلدين.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى