اخبار السياسه "جمارك بورسعيد" تحبط محاولة تهريب حمالات صدر مستوردة

اخبار السياسه "جمارك بورسعيد" تحبط محاولة تهريب حمالات صدر مستوردة
اخبار السياسه "جمارك بورسعيد" تحبط محاولة تهريب حمالات صدر مستوردة

أحبطت إدارة المنافذ في جمارك بورسعيد، بالتعاون مع مباحث أمن الموانئ، محاولة لتهريب كمية من حمالات الصدر الأجنبية، للتهرب من سداد الرسوم الجمركية والقيود الاستيرادية.

كان الدكتور مجدي عبدالعزيز مدير الجمارك، تلقى إخطارا من جمال نصار والسيد حسن مديري إدارة المنافذ الجمركية في بورسعيد، يفيد بأنه بناء على مذكرة الاشتباه المقدمة من عبده محمد مرعي مدير إدارة منفذ الرسوة، وأحمد الطوبشي رئيس قسم الأمن، تفيد باعتزام "هـ. ب" سائق أتوبيس رحلات الإسكندرية رقم 6242، تهريب بضائع أجنبية غير خالصة الرسوم الجمركية بجسم السيارة.

وتم ترقب وصول السيارة للمنفذ، وتشكيل لجنة جمركية مكونة من السيد رزق مدير حركة ورمضان عبدالمجيد، بمكافحة الالتزام، ومصطفى بكير مأمور الحركة.

وبفحص السيارة تبين وجود 300 دستة حمالة صدر حريمي، مخبأة داخل مكان سري في أرضية الأتوبيس (بيارة أسفل الأرضية)، وداخل حمام الأتوبيس، بطريقة يصعب اكتشافها. وقدرت اللجنة الجمركية قيمة المهربات بـ45 ألف جنيه، والرسوم الجمركية بـ26190 جنيه.

وقرر جمال عبدالعظيم رئيس الإدارة المركزية لجمارك بورسعيد، اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرير محضر تهرب جمركي برقم 20815، والتحفظ على المضبوطات والإحالة إلى النيابة، وذلك تنفيذا لتعليمات الدكتور مجدي عبدالعزيز رئيس مصلحة الجمارك، بتشديد الرقابة على المنافذ الجمركية، وإحباط محاولات التهرب الجمركي.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى