اخبار السياسه محافظ الوادي الجديد يكرم مدرستين لمساهمتهما في تنمية المجتمع

اخبار السياسه محافظ الوادي الجديد يكرم مدرستين لمساهمتهما في تنمية المجتمع
اخبار السياسه محافظ الوادي الجديد يكرم مدرستين لمساهمتهما في تنمية المجتمع

أعلن اللواء محمود عشماوي، محافظ الوادي الجديد، عن تكريمه لمدرستي "موط" الثانوية الزراعية، ومدرسة "بدخلو" الإعدادية بمركز الداخلة، خلال الأسبوع الجاري، لمساهمتهما في تنمية المجتمع المحلي والقومي.

وقال ناصف أنيسي، مدير عام التعليم العام بتعليم الوادي الجديد، أن مدرسة موط الثانوية الزراعية، حققت أعلى أرباح على مستوى مدارس المحافظة، بعد أن بلغت أرباحها مليون جنيه خلال العامين الماضيين، وساهمت بشكل كبير في سد احتياجات المواطنين من اللحوم والدواجن والألبان.

وأضاف "ناصف" أن أرباح المدرسة خلال هذا العام فقط بلغت 600 ألف جنيه بزيادة 165 ألف جنيه عن العام الماضي، بعد أن نجحت في تنفيذ العديد من المشروعات الإنتاجية في مجال صناعة الألبان والثروة الحيوانية وتربية الدواجن، وابتكار أفكار جديدة في الزراعة خاصة "الشتلات".

وأوضح "أنيسي"، أن مدرسة موط الثانوية الزراعية، حصلت على المدرسة المثالية على مستوى مدارس المحافظة من حيث الأداء والتميز وتحقيق المراكز الأولى على مستوى القطاع وعلى مستوى الجمهورية.

وأشار "أنيسي" إلى أن المحافظ سيكرم مدرسة "بدخلو" الإعدادية بمركز الداخلة أيضا، بسبب مبادرة "معًا نبني مصر" التي أطلقها تلاميذ المدرسة، والتي تضمنت تبرع جميع التلاميذ، وعددهم 117 بمصروفهم المدرسي لصالح صندوق "تحيا مصر"، حيث تضمنت المبادرة زيارة تلاميذ المدرسة لفرع بنك مصر بمدينة موط بمركز الداخلة للتبرع بالمال، وإيداعه في الحساب الخاص بصندوق "تحيا مصر"، ثم زيارة قسم شرطة الداخلة ولقاء قيادات القسم بالطلاب، بهدف تعريفهم بالدور الهام والفعال لرجال الشرطة، في حماية الوطن وانتشار السكينة والهدوء بين المواطنين.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى