اخبار السياسه "حلوان" توقع بروتوكول تعاون مع المركز القومي للبحوث في عيد ميلاده الستين

اخبار السياسه "حلوان" توقع بروتوكول تعاون مع المركز القومي للبحوث في عيد ميلاده الستين
اخبار السياسه "حلوان" توقع بروتوكول تعاون مع المركز القومي للبحوث في عيد ميلاده الستين

وقع المركز القومي للبحوث 13 بروتوكولا للتعاون مع عدد من الوزارات والجهات والشركات، وذلك في إطار احتفالية المركز بعيد ميلاده الستين، وقام المركز بتوقيع بروتوكول للتعاون مع جامعة حلوان في مجال زيادة الإنتاج العلمي والتبادل البحثي والطلابي.

وقام الدكتور أشرف شعلان رئيس المركز القومي للبحوث بتوقيع برتوكول التعاون مع الدكتور ماجد نجم، القائم بعمل رئيس جامعة حلوان، وبحضور الدكتور ممدوح محمود مهدى عميد كلية الطب البشرى بالجامعة، والدكتور وداد سكران، عميد كلية الصيدلة، والدكتور ماهر حلمي، عميد كلية العلوم، والدكتورة راندا كامل عميد كلية الهندسة بالمطرية، والدكتور أحمد الجارحي، عميد كلية الهندسة بحلوان، بالإضافة إلى الدكتور رضوان عبد الحميد، مدير اداره المشروعات بالجامعة، والدكتور مختار بكر مستشار رئيس الجامعة للعلاقات الخارجية والتعاون الدولي، والدكتور جلال عبد الحميد عبد اللاه مستشار رئيس الجامعة للتخطيط الاستراتيجي.

وصرح الدكتور ممدوح مهدى عميد كلية الطب أن الاتفاقية تهتم بالتعاون البيني بين الشعب البحثية بالمركز القومي للبحوث والكليات المناظرة بجامعة حلوان متمثلة في كليات الطب البشرى والصيدلة والعلوم وكليتي الهندسة بحلوان والمطرية.

وتهدف الاتفاقية إلى الاستفادة من الإمكانيات المتاحة بالمركز أعضاء هيئة التدريس والمعاونين والباحثين من كليات الجامعة في المختبرات والأبحاث ومعامل ومراكز التمييز، وكذلك بالجامعة للباحثين من المركز القومي للبحوث وذلك في شراكة متميزة لرفع مستوى البحث العلمي، بالإضافة إلى مخرجات هذه الأبحاث للاستفادة التطبيقية منها في الصناعة والمستفيدين في مجالات البيئة والزراعة وتحلية المياه والصحة والعديد من المجالات الأخرى.

 

ADTECH;loc=300

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى