اخبار السياسه ضبط مسجل خطر بتهمة دهس ضابط وأمين شرطة في البحيرة

اخبار السياسه ضبط مسجل خطر بتهمة دهس ضابط وأمين شرطة في البحيرة
اخبار السياسه ضبط مسجل خطر بتهمة دهس ضابط وأمين شرطة في البحيرة

ضبطت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، مسجل خطر بتهمة دهس ضابط وأمين شرطة، خلال محاولته الهرب من الملاحقة الأمنية بالبحيرة، بتهمة الانضمام إلى تشكيل عصابي تخصص في سرقة المواشي، ما أسفر عن استشهاد الأمين.

وكان مركز شرطة بدر في مديرية الأمن، تلقى بلاغا من أحد المواطنين، يفيد بسرقة "رأس ماشية"، وأوضحت التحريات أن تشكيلا عصابيا يضم 8 عناصر ارتكب الواقعة، وتم ضبط 7 منهم، اعترفوا بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع "كرم ع. أ" هارب.

وبدأ فريق البحث الجنائي، رصد تحركات المتهم الهارب، وتم إعداد كمين لضبطه، وحاول الفرار بسيارة كان يقودها، فاصطدم بالنقيب محمد عبدالحميد، وأمين الشرطة جميل أحمد جميل، ما أدى إلى استشهاد الثاني، وتمكن المتهم من الهرب.

وحددت الأجهزة الأمنية أماكن تردد المتهم في نطاق مديريتي أمن القاهرة والمنوفية، وتم ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب واقعتي سرقة المواشي، ودهس أمين الشرطة والضابط، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأُحيل للنيابة العامة التي باشرت التحقيق. 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى