اخبار السياسه مديرية الأمن تطلق مبادرة "المنيا تأمر" لطرح السلع الغذائية بأسعار مخفضة

اخبار السياسه مديرية الأمن تطلق مبادرة "المنيا تأمر" لطرح السلع الغذائية بأسعار مخفضة
اخبار السياسه مديرية الأمن تطلق مبادرة "المنيا تأمر" لطرح السلع الغذائية بأسعار مخفضة

أطلقت مديرية أمن المنيا بالتنسيق مع المحافظة ومديرية التموين مبادرة بعنوان "المنيا تأمر"؛ لطرح سلع غذائية من خلال سيارات محملة بسكر وزيت وأرز، وبيعها للمواطنين بنفس السعر التمويني المقرر على البطاقات.

وأشاد عمار يحي، أحد المواطنين، بجودة السلع، وقال إنه اشترى سكرا من سيارات المبادرة بـ23 جنيهًا بواقع 11.5 للكليو الواحد، مؤكدًا أن معظم المواطنين ينتظرون هذه المبادرات للحصول على السلع بأسعار مخفضة، وخاصة السكر الذي يصل سعره في بعض القرى إلى 20 جنيهًا، مطالبًا مباحث التموين بشن المزيد من الحملات لضبط تجار السوق السوداء.

وأشرف اللواء فيصل دويدار، مدير أمن المحافظة، على توزيع السلع في اليوم الأول من إطلاق المبادرة، اليوم، وكان برفقته اللواء محمود عفيفي، مدير المباحث الجنائية في المديرية، وعددًا من رجال مباحث التموين والقيادات الشرطية.

وأكد دويدار، أن المبادرة تأتي ضمن سياسية وزارة الداخلية لتدعيم كل قطاعات الشعب بالسلع التموينية، ويشرف عليها قيادات بالمديرية وسيتم توفير سيارات تجوب قرى المحافظة لطرح جميع السلع بالسعر التمويني، تخفيفًا على المواطنين، واطمئن الجميع أن السلع موجود، وخاصة السكر والمخازن بوجود بها كميات كافية من السلع الاستراتيجية، وفي بداية الأمر ستطرح كميات السكر على أن تشمل المبادرة لاحقًا جميع السلع الأساسية.

وأضاف أن مباحث التموين تبذل جهودًا كبيرة لضبط المتاجرين بالسلع وقوت الشعب والمحتكرين، وضبطت كميات كبيره من السلع المحتكرة، وتحرر محاضر للمخالفين، وأحيل إلى النيابة العامة التي قررت التحفظ على الكميات وإعادة طرحها بأسعار مخفضة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى