اخبار السياسه مؤسسة دار الهلال تطلق مجلة "الهلال الصغير"

اخبار السياسه مؤسسة دار الهلال تطلق مجلة "الهلال الصغير"
اخبار السياسه مؤسسة دار الهلال تطلق مجلة "الهلال الصغير"

افتتحت مؤسسة دار الهلال الصحفية عام 2017 بإصدار جديد للطفل المصري والعربي حمل اسم "الهلال الصغير" ضمن سلسلتها كتب الهلال للأولاد والبنات.

تقدم  المجله القصة القصيرة والحوار والتحقيق والاستربس والكاركاتير والمعلومة وأحدث ما وصلت إليه التكنولوجيا وزيارات للمدارس، دون إغفال إلقاء الضوء على علماء مصر ومعالمها التاريخية والإنسانية حيث خصصت صفحتين بعنوان "مصر العظيمة"، وصفحة للمشاهير.

ووفقا لرئيس التحرير الشاعر محمد الحمامصي أن الرسوم والصور ستحتل مكانة كبيرة في المجلة دعما للمادة التحريرية التي تخلصت من الترهل والثرثرة غير المجدية، وقال "سوف نسعى إلى التواصل مع كافة كتاب قصص الأطفال والرسامين الشباب وخاصة رسامي الكوميكس الذين نأمل منهم أن يقدموا لنا قصصهم المصورة، كما سنسعى إلى تقديم المعرفة وتشيجع الأطفال والنشء على القراءة، وتعريفهم المعاني الحقيقية للحب والجمال والتعاون والولاء للوطن".

وأكد "الحمامصي" أن الطفل المصري يحتاج دعما متصلا ومتواصلا من جانب كافة وزارات ومؤسسات الدولة، باعتبار هذا الطفل هو عماد المستقبل، لذا أتمنى على الجميع دعم هذا الإصدار الموجه للطفل خاصة من جانب وزارة الثقافة.

وأشار الحمامصي إلى أن فكرة المجلة نشأت عند تطوير كتب الهلال للأولاد والبنات وأن رئيس مجلس الإدارة رأى أهمة الفكرة وحاجة الطفل المصري لها.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى