اخبار السياسه "الوطن" تنشر التقرير المقدم لـ"الهلالي" عن مخالفات حمام "التعليم"

اخبار السياسه "الوطن" تنشر التقرير المقدم لـ"الهلالي" عن مخالفات حمام "التعليم"
اخبار السياسه "الوطن" تنشر التقرير المقدم لـ"الهلالي" عن مخالفات حمام "التعليم"

انتهت اللجنة الفنية المكلفة بإعداد تقرير عن حمام السباحة في واقعة تعرض الطلاب المشاركين في بطولة الجمهورية للسباحة للإصابة بصدمات وتشنجات وشد عضلي، نتيجة برودة مياه حمام سباحة التربية والتعليم بالجزيرة، وغياب المنقذين وسيارات إسعاف وعرض التقرير النهائي على الدكتور الهلالي الشربيني وزير التربية والتعليم.

وقال هشام السنجري، رئيس قطاع الخدمات والأنشطة التربوية، إن التقرير أوصى بعمل مجسات لحمام السباحة عن طريق كلية الهندسة وبالتالي سيتطلب وقف العمل بالحمام، مشيراً إلى أنه تم اتخاذ جميع الإجراءات اللازمة بعد موافقة وزير التربية والتعليم علي التوصيات وتم إخطار الهيئة بوقف العمل بالحمام واتخاذ الإجراءات لمخاطبة الجهات الاستشارية لكلية الهندسة لبدء عمل المجسات لإصلاح الحمام.

وأشار السنجري إلى أن كلية الهندسة ستعد تقريرا مفصلا بالحمام وإرساله لهيئة الأبنية التعليمية وتقوم الهيئة بإعداد عرض فني ومالي تقديراً لتقديمة للوزير وعداد مناقصة.

وأضاف السنجري، لـ"الوطن"، أنه سيتم البدء في إصلاح وعمل مجسات للحمام ثم البدء في صيانة الحمام كله، مؤكداً أنه لا يوجد أي احتمالية في بدء العمل بالحمام إلا بعد إصلاحه وإزالة أي خطورة يتعرض لها الطلاب وأي مشكلات تواجه الطلاب.

وأشار رئيس قطاع الخدمات والأنشطة التربوية إلى أنه تم وقف البطولة ونقلها، بعد اكتشاف انخفاض درجة الحرارة بالحمام ووجود مشكلة بالغلاية بالحمام، وبعض المشكلات الفنية نتيجة التقصير من بعض المسؤولين بالحمام والتأخر في صيانتها ووصول الحمام إلى ما هو عليه الآن.

وأكد السنجري أن وزير التربية والتعليم أحال جميع المسؤولين المقصرين للتحقيق بالشؤون القانونية بالوزارة، وتم تجنيد كل العاملين بالحمام لمساعدة اللجنة المكلفة لإصدار تقرير في أسرع وقت دون تدخل إطلاقاً في عمل اللجنة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى