أخبار عاجلة
راموس يعلن جاهزيته لمواجهة فياريال بالليجا -

اخبار السياسه ضبط 40 طن أرز محبوسة عن التداول بالبحيرة

اخبار السياسه ضبط 40 طن أرز محبوسة عن التداول بالبحيرة
اخبار السياسه ضبط 40 طن أرز محبوسة عن التداول بالبحيرة

واصلت الأجهزة الأمنية بالبحيرة، حملاتها لملاحقة محتكري السلع والتجار الجشعين، وضبطت خلال حملتين بمركز الدلنجات، تاجري حبوب، لتخزينهما 40 طن أرز شعير، لغرض بيعها بالسوق السوداء، لتحقيق أرباح غير مشروعة.

وقال اللواء علاء الدين شوقي، مدير الأمن، إن ضباط مباحث التموين، برئاسة العقيد وجدي الصيرفي، رئيس مباحث التموين، ضبطوا "صلاح .ف .ع .ا" 50 عاما، تاجر حبوب ومقيم بمركز الدلنجات، لحيازته وتخزين كميات من الأرز الشعير بالمخزن الخاص به، وحبسها عن التداول بالأسواق، لإعادة بيعها بالسوق السوداء، أو تصديرها في أوقات أخرى مستفيداً من فارق الأسعار محققاً أرباحا غير مشروعة، وضبط بحوزته 20 طن أرز شعير.

كما ضبط رجال مباحث التموين "محمد .ف .ع .ا" 40 عاما، تاجر حبوب ومقيم بمركز الدلنجات، لحيازته وتخزين كميات من الأرز الشعير بالمخزن الخاص به، وحبسها عن التداول بالأسواق لإعادة بيعها بالسوق السوداء، أو تصديرها في أوقات أخرى مستفيداً من فارق الأسعار محققاً أرباحا غير مشروعة، وضبط بحوزته 20 طن أرز شعير.

وحرر محضران بالواقعتين، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه عبدالحميد: استكمال المشاريع القائمة وعلى رأسها تطوير الكورنيش والقاهرة الخديوية